مانجا ون بيس One Piece الفصل: 1062

0 4٬145

في حين أن سلسلة نجاح المؤلف والرسام Eiichiro Oda في استراحة للأسف هذا الأسبوع ظهرت أولى المضايقات في One Piece Chapter 1062 في شكل ملاحظات المحرر على الرغم من أن هذه الملاحظات لا تكشف دائمًا ما سيحدث في الفصول اللاحقة إلا أنها عادة ما تكون مؤشرات جيدة لما سوف يتناوله القوس أو لا.

مع وضع هذا في الاعتبار فإن أحدث ملاحظة للمحرر في One Piece Chapter 1062 قد جعلت المعجبين يطالبون بعودة المسلسل إلى التسلسل المنتظم، على الرغم من أن المعجبين لن يروا على الأرجح هذا الإزعاج يتجسد بالكامل في الفصل القادم  إلا أنهم يتوقعون بالفعل أن تبدأ القصة في معالجة بقعة فارغة معينة في تاريخ المسلسل.

تابعوا ذلك لأن هذا المقال يكسر بالكامل أحدث إعلان تشويقي من One Piece Chapter 1062 ولماذا يقترح جنبًا إلى جنب مع تعليقات Oda السابقة أن Void Century يجب معالجتها قريبًا.

مانجا One Piece Chapter 1062

بينما من المرجح أن يستمر One Piece Chapter 1062 في تقديم Vegapunk وجزيرتهم يمكن للجماهير توقع المشكلات بعد ذلك بوقت قصير لبدء معالجة Void Century مع ملاحظة المحرر الأخير التي تشير بوضوح إلى هذه الحقبة الغامضة يتوقع المعجبون أن تصبح القضايا القادمة للمسلسل مضيئة للغاية من حيث معلوماتهم وتقاليدهم.

في حين يتفق العديد من المعجبين على أن هذا هو بالتأكيد ندف قرن الفراغ، اقترح آخرون تفسيرات بديلة.

يشير أحد هؤلاء المعجبين إلى أنه بدلاً من Void Century يمكن أن تكون هذه الإثارة تناقش Reverie لا سيما بالنظر إلى ارتباط Jewelry Bonney الأخير بالطاقم.

هناك أيضًا حقيقة أنه من المفترض أن يكون القرن الفارغ هو تلك الحقبة الغامضة التي لا يعرف عنها العالم الحديث شيئًا، يُشار إلى هذا أيضًا من خلال حقيقة أن ريو بونجليفس يُقصد بها سرد التاريخ الحقيقي للقرن الفارغ مع وضع هذا في الاعتبار جنبًا إلى جنب مع حقيقة أن الحكومة العالمية بحاجة إلى نيكو روبن لقراءة Poneglyphs، هناك حجة جيدة ضد هذا الادعاء بالتأكيد.

ومع ذلك يمكن للمرء بسهولة مواجهة أنه لا يزال هناك من هم على دراية بالقرن الفارغ دون دراسة البونيغليف.

Zunesha هو أحد هؤلاء الأفراد حيث كان ناكاما من Joy Boy وظل على قيد الحياة لما يقرب من 1000 عام مما يعني أنهم عاشوا خلال قرن الفراغ هناك أيضًا نظرية متفق عليها على نطاق واسع مفادها أن Im-sama هو مواطن آخر من Void Century.

بسهولة أكبر حجة مضادة لملاحظة المحرر التي تثير أي شيء باستثناء معلومات Void Century هي النقطة التي أوضحها Oda في مقابلته المشتركة مع Gosho Aoyama، Aoyama هو مؤلف سلسلة Detective Conan المعروفة باسم Case Closed عالميًا. أحد النقاط الرئيسية التي استخلصها أودا في هذه المقابلة هو إيحائه بأن The Void Century هو سلسلة الغموض التالية التي يجب كشفها.

بالاقتران مع ملاحظة المحرر المذكورة أعلاه يبدو من شبه المؤكد أن One Piece Chapter 1062 يثير نقاشًا حول Void Century الذي سيحدث قريبًا بينما توجد احتمالات أخرى بالتأكيد من الصعب استبعاد الحتمية الوشيكة لمناقشات Void Century التي تجمع بين إثارة مقابلة Oda مع ملاحظة المحرر في One Piece Chapter 1062.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.