تحميل ومشاهدة مسلسل The Walking Dead الموسم 11 الحلقة 18

0 808

ربما تكون أكثر اللحظات إثارة للاهتمام هي التسلسل الافتتاحي، وهو ملخص غريب للقصة يذكرنا بأننا نقترب بسرعة من نهاية قصة تمتد لسنوات عديدة في الوقت الفعلي وفي TWD.

ربما ينذر هذا بقفزة زمنية كبيرة للنتيجة حيث نرى مستقبلاً بعيدًا مبنيًا على أسس ما ستكون عليه الجمهورية.نخبرك كل شيء عنها The Walking Dead Season 11 Episode 18 Premiere استمر في القراءة!

تم تحديد موعد إصدار The Walking Dead للموسم 11 الحلقة 18 في 10 أكتوبر 2022 كما تم تعيين وقت العرض الأول لموسم The Walking Dead 11 الحلقة 18 على 6:10 صباحًا في إسبانيا! لمعرفة عدد حلقات الموسم 11 وعدد الأجزاء التي سيتم تقسيمها، تابع للنهاية.

The Walking Dead الموسم 11 حلقة 18 تسمى “صفقة جديدة” بالطبع يمكن للمرء أن يتخيل أن بعض الاحتفالات في الكومنولث قد تكون مختلفة قليلاً عن تلك الموجودة في أجزاء أخرى من هذا العالم.

إذا كنت تعتقد أن الأمور ستسير على ما يرام في هذا المكان  فأنت مخطئ لا نريد الكشف عن الكثير ولكن في الحلقة الثامنة عشر من الموسم الحادي عشر من The Walking Dead ستتمكن من معرفة المزيد حول ما يفعله بعض أعضاء المجتمع من أجل المتعة بعد ذلك ومع ذلك قد يكون هناك عدد قليل من الأحرف المفقودة.

يخبرنا ملخص The Walking Dead الموسم 11 الحلقة 18 ما يلي: “تعقد كارول صفقة مع باميلا لمسح الصفحة نيابة عن صديقاتها يسافر هارون وجيري وليديا وإيليا إلى Oceanside لإبلاغهم بالخطة؛ الكومنولث يحتفل بيوم المؤسسين. »

أهم شيء ستفعله السلسلة هو ترسيخ إرث بعض هؤلاء الناجين نحن نعلم أنه لن يكون هناك علاج لفيروس الزومبي لأن هذا لم يكن هدف هذا العالم مع وضع هذا في الاعتبار ستكون هناك قصص أخرى ستكتسب أهمية أكبر قليلاً مما سيجعلنا نرغب في الاستمرار في دعم بعض هؤلاء الأشخاص.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.