سارة سلامة تعلق على ملابسها الجريئة.. وتصريح جديد لوالدها “فيديو”

تصدرت تصريحات احمد سلامة والد الفنانة الشابة سارة سلامة مواقع التواصل الاجتماعي  بعد حديثه عن ملابس ابنته التي يصفها البعض بالجرئية

جاء ذلك في احدث ظهور لوالد الفنانة سارة سلامة في برنامج “نص الكلام”٬ على قناة النهار المصرية٬ دافع خلال اللقاء عن ابنته والهجوم الذي تتعرض لها عند نشرها كل صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف الفنان عن بعض الحوار الذي دار بينه وبين ابنته سارة سلامة حول لابسها الذي يصفه البعض بالجريئ قائلا٬ ” قولتلها متعملش كده تاني لكن مش لدرجة خلاف، قولت أن الأفكار اللي هي شايفاها وكل الجيل شايفها صح تنفع في الخارج .. دلوقتى هذا الجهاز الصغير “ الموبايل” ، جعل أفكار الشباب منفتحة بشكل كبير، والشباب شايف كل حاجة عادي، وأنا متربي في السيدة زينب وبطريقة مختلفة طبيعي أقول بلاش كدة» .

وقال والد الفنانة سارة سلامة صراحة حول لبس ابنته:” إحنا في مجتمع شرقي مينفعش نتخطاه، وقولتلها متعملش كدا لكن هي وجهة نظرها أنها مش بتعمل حاجة غلط” .

وعن هوت شورت سلامة في مسلسل بن حلال والذي على اثره تعرضت لهجوم كبير قال احمد سلامة٬” في مسلسل ابن حلال وطلعت سارة لابسة شورت اتهاجمت بسببها ، لكن الحقيقة ان الاستايلست هي اللي طلبت منها تلبس كدا وهي بتسمع الكلام مكنتش فاهمة لأن عمرها كان 18 سنة بس ومرفضتش الموضوع لأنها معندهاش خبرة ” .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.