هيفا وهبي تفجر غضبها وترد: “بيزيدوا عالقرف قرف وعالكذب كذب”

تداولت بعض الصفحات الخاصة بالمشاهير تصريحات للفنانة اللبنانية هيفا وهبي تم من خلالها تحريف كلامها، وردّت على ذلك قائلة: “كمية التحوير بكلامي في مداخلتي مع الاعلامي حسام المرغني مش طبيعية، الفيسبوك غرقان بالكذب، وفي الآخر بتجيك صفحة صحافة بدل ما يحترموا ويلتزموا بكلامي وبمقصدي، لا بيزيدوا عالقرف قرف وعالكذب كذب”.

واستطردت: “أنا لا قلت ان هيدا لوني الحقيقي غير اني كنت بهزأ من العنصرية عالسمر واتمسخرت وقلت انا فسفورية كمان مش بس سمرا، ولا طالبت بقوانين لأجل ما حصل معي، بل لأن الاعلامي سألني عن موضوع التنمر عالاطفال، وبصراحة يا ريتني ما رديت عالتلفون”.

مؤخراً كسرت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي صمتها وردت على التنمر التي تعرضت له في الأونة الأخيرة، بعد الصور المتداولة لها في المؤتمر الصحفي، الذي سبق حفلها الأخير في موسم الرياض.

قالت هيفاء خلال مداخلة هاتفية لها مع برنامج “القاهرة اليوم”: “هو عيب إني أكون سمرا؟ هو فعلًا في كدة؟ هو في أحلى من السُمر، بغض النظر أنا سمراء أو لا ده موضوع تاني، ده أحلى ناس بالعالم سُمر، الكلام ده عيب، أنا سمراء فين المشكلة”.

واستطردت: “أنا وحشة شكرًا ياعم شكرًا يا سيدي إنك عايز تعمل ده، أنا طلعت على المسرح وأثبت أنكم أشخاص بتعملوا شوشرة عشان بتغيروا من النجاح، الإنسان ال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.