العدالة والتنمية التركي يعلق على رقصة إمام أوغلو مع زوجته في 10 نوفمبر 

علق نائب رئيس مجموعة حزب العدالة والتنمية بولنت توران، السبت، على رقصة رئيس إسطنبول أكرم إمام أوغلو مع زوجته ديليك إمام أوغلو في احتفالات ذكرى أتاتورك .

 

وقال توران، في تصريحات صحفية، “بأنه إذا كان هو وليس إمام أوغلو الذي رقص في 10 نوفمبر/تشرين الثاني، فستكون هناك انتقادات من جميع الجهات، لدي تمرد ضد هذا، لدي تمرد ضد هذه اللاأهمية، وهذا التصرف” .

 

وأضاف : “لقد رأينا ذلك بالأمس بحزن، لسوء الحظ اتخذ عمدة إحدى مدننا الحضرية خطوة في 10 نوفمبر، وهو يوم حداد، وهو يوم خاص عندما نرتدي ملابس السود ونرقص مع زوجته ونلهو في الموسيقى”.

 

 

وتابعت “لهذا السبب أقول إن أتاتوركية لن تتحقق في 10 نوفمبر من خلال الرقص، ولكن من خلال مواجهة ثقتها، من خلال تحملها، من خلال رفع أقدام جمهوريتنا “.

 

ونشرت وسائل إعلام، الخميس، فيديو لرئيس بلدية إسطنبول الكبرى أكرم إمام أوغلو زوجته ديليك إمام أوغلو يرقصان في الحفل الذي أقيم في قاعة أوبرا .

 

ونظمت بلدية إسطنبول الكبرى حفلا موسيقيا في قاعة أوبرا كجزء من برامج إحياء ذكرى أتاتورك في 10 نوفمبر، وغنى رئيس البنك أكرم إمام أوغلو، مع زوجته ديليك إمام أوغلو، والموسيقيين ميليك موسو وغوخان توركمن، أغنية آشيك فيسل “Uzun ince bir yoldayım”.

 

وبينما تم تشغيل فكريمين إينجه غولو، إحدى الأغاني المفضلة لدى أتاتورك، رفع أكرم إمام أوغلو يده لزوجته ديليك إمام أوغلو للرقص على أنغامها .

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.