الحكم على فجر السعيد بالسجن لمدة 3 سنوات والتهمة !!

حكمت السلطات القضائية الكويتية على الإعلامية الكويتية فجر السعيد بالسجن 3 سنوات مع وقف التنفيذ.

أطلقت محكمة الجنايات الحكم النهائي بحبس فجر السعيد لمدة 3 أعوام مع وقف التنفيذ بكفالة 2000 دينار كويتي وذلك في الشكوى المقدمة ضدها من قبل الناشط عبد الله فيروز.

قبل أيام قليلة ، نشرت فجر السعيد تقريرًا عن أسباب الحكم بالسجن 5 سنوات على الناشط عبد الله فيروز وطرده من البلاد في قضية تتعلق بأمن الدولة بتهمة التعدي على الذات الأميرية.

ووجهت حديثها لفيروز عبر حسابها على موقع التواصل “تويتر”: ” اشرايك بهالخبر واخزياه محكوم بالعيب بالذات الاميريه وتتهمني انا بالعيب بالذات اممممممممم وهم اممممممممم”.

من جانبه احتفل عبدالله الفيروز بالحكم، وأعاد نشر الأخبار التي تتناوله. وعلق: “سؤال لأهل التقحيص و الزدات شلون أخليها تكسر الإشارة ؟”.

مؤخراً رفع عبدالله فيروز شكوى ضد السعيد، متهماً اياها بعيب الذات الأميرية بعدما قامت بانتقاد قرارات حكومية عبر برنامجها “سكوب”.

قالت وقتها: “إذا طويل العمر أمر، بنقول سمعاً وطاعة.. بس والله مو بالعينها”.

وكتبت في تغريدة: “لم نتعود ان نقول في الكويت لحكامنا الله يحفظهم الا سمعاً وطاعه هكذا ربونا أهلنا .. ولكن .. الخطاب الأخير حمل كم من التنازلات إن قبلوها هم فنحن لانقبلها وسنقاومها بكل طاقتنا..ليس لأننا #نعارضهم بل لانا نحبهم أكثر من نفسهم ومانبي غيرهم #يحكمنا والله لايولي علينا غير #الصباح“.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.