وفاة 4 أشخاص بسبب الكحول في بورصة

توفي 4 أشخاص بالتسمم بسبب تناولهم خمور مزيفة في منطقة يلدريم بمدينة بورصة غرب تركيا .

وقالت وسائل إعلام، أن شاكر جليك (56 عاما)، إيرول أوكتاي (56 عاما)، نسيب سيسي، فؤاد إيشين، كميل جيهات إي (51 عاما)، مراد ك. (56 عاما)، بولنت د. (44 عاما)، رمضان ج. (48)، فاتح يو، السوري باسم م.، جلال ت.، إرهان س.، م.أ. و م.أ. 112 الذين أصيبوا بالمرض بعد شرب الكحول في حيي بيريمير وأكشاغلايان في بورصة يلدريم في 13 نوفمبر/تشرين الثاني ونقلوا إلى مستشفى بورصة يوكسيك إهتيساس للتدريب والبحوث ومستشفى تشيكيرج الحكومي من قبل فرق طبية للطوارئ .

وأضافت أن  شاكر تشيليك ، إيرول أوكتاي ونيسيب سيسي فؤاد إيشين ماتوا بسبب الكحول المزيفة من 14 شخصا عولجوا من التسمم المشتبه به من الخمور المزيفة .

وتابعت أن فرق رئيس مكتب جرائم القتل في مديرية فرع الآساييش، بدأت التحقيق في الحادث، أن الأشخاص المسمومين تلقوا الخمور المزيفة من فؤاد إيشين وشقيقه كامل جيهات إي ورائف عيتاج (45 عاما)، اللذين كانا يعالجان في المستشفى .

وتبين أن المشتبه به الذي يدعى أوكتاي يوش (43 عاما) أرسل كحول مزيفة من إزمير إلى بورصة عن طريق الشحنة، وألقت المحكمة القبض على أيتاج ويوس، اللذين احتجزا، حيث أخرجتهما من قاعة المحكمة بعد إجراءات الشرطة الخاصة بهما وأرسلتهما إلى السجن .

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.