كيف تعرف أن زوجتك بحاجة لممارسة العلاقة الحميمة؟

0

يتفق جميع علماء النفس على أن كل شخص لديه حاجة عاطفية وجنسية أساسية وهذه الحاجة أعمق عند النساء منها عند الرجال فهي مكتسبة وليست ميزة في المرأة لأن المرأة لا تفضل أبدًا ممارسة الجنس السري والسريع، بل تفضل لمسة ناعمة احتضان دافئ وقرب من الرجل بطريقة ودية مليئة بالرغبة والشغف وكل هذه الأشياء لا تقل عن متعة ممارسة العلاقات الجنسية التي تقودها إلى النشوة الجنسية وهي تتويج للعلاقات الجنسية بين الرجل والمرأة.

نعلم أن الرجل هو أكثر ما يعبر عن رغبته الجنسية لأنه مقياس لمدى رجولته، أما بالنسبة للمرأة بسبب الثقافة المجتمعية السائدة وخجلها فهي أقل حرصًا من الرجل في إظهارها الجنسي وهكذا لم يكن من صفات الشهوة إظهار هذه الغريزة الجنسية خوفًا من نظرة الرجل والمجتمع إليها.

كيف تعرف أن زوجتك بحاجة لممارسة العلاقة الحميمة ؟

عزيزي الرجل، إذا كانت المرأة ترتدي ملابس داخلية مثيرة تكشف أكثر مما تخفيه ، فاعلم أنها تريدك أن تمارس معها الجنس فلا تبخل في ذلك.

إذا جلست امرأة أمام زوجها وساقيها متباعدتان، فعليك أن تعلم أيها الزوج أنها تقول لك، “هيا يا عزيزي لأنني لا أطيق الانتظار لممارسة الجنس معك، لأن تلك المرأة عادة ما تجلس وساقاهما بجوار بعض لذا عليك أن تحترس من ذلك يا رجل.

إذا وقفت امرأة أمام المرآة وتمسكت بخصلات شعرها وتحدثت إليك بطريقة مثيرة يا عزيزتي فعليك سحبها بلطف أو تقبيلها من الخلف والبدء في ممارسة الجنس معها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.