هاندا أرتشيل بقرار مفاجئ وصادم حول صورها القديمة وحياتها العاطفية!!

0 139

قالت تقرير اخبارية أن الممثلة التركية هاندا أرتشيل اتخذت قرارًا مفاجئاً يتضمن حذف كافة الأخبار المتعلقة بحياتها العاطفية على الانترنت وصفحاتها الشخصية، ولم تكتفي بهذا فقط بل قررت حذف جميع الصور القديمة الخاصة بها والتي أثارت الجدل بشأن إجرائها عمليات تجميلية.

مؤخرا تداول رواد مواقع السوشل ميديا خبر تصالح الممثلة التركية هاندا أرتشيل و الممثل التركي كرم بورسين، الا ان تصرف مفاجئ من قبل صهرها جانير يلديريم أوضحت أن هذا الأمر غير صحيح، حيث قام بإلغاء متابعته، وكذلك بورسين فعل نفس الأمر.

اجتمع عدد من الصحفيين والجمهور حول كرم بورسين عندما غادر إحدى دور السينما بعد العرض الأول لفيلم “أفلاطون” واللافت أن أحد الصحفيين سأله عما إذا كان قد تصالح مع النجمة التركية هاندا أرشيل بعد علاقة الحب التي كانت بينهما الا أن كرم علّق قائلاً: “دعونا لا ندخل في هذه المواضيع الآن”.

كما تداول رواد مواقع السوشل ميديا صورة جريئة و جديدة للممثلة التركية ​هاندا أرتشيل، حيث ظهرت فيها مستلقية على بطنها بملابس البحر ورفعت شعرها وطبقت مكياجا خفيفا.

تم تداول الصورة بشكل واسع بين الجمهور وأشاد البعض بالاطلالة وأعربوا عن اعجابهم بجمال ورشاقة هاندا، فيما استاء البعض الآخر بسبب تعمد أرتشيل الإثارة والجرأة في استعراض مفاتن جسدها أكثر من تركيزها على الفن.

تساءل بعض المتابعين عن موقف حبيبها الممثل التركي كرم بورسين من صورها الجريئة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.