ميريام فارس تكشف الستار عن الوقت الذي استغرقته لتحضير أغنية كأس العالم

0

وقالت ميريام فارس سابقا أن الأغنية إستغرقت منها خمس سنوات لتحضيرها رفقة فريقها الخاص، وأنها تكفلت بتوزيعها موسيقيا، بينما كتبت شقيقتها كلمات المقطع العربي من العمل، وهو ما جر عليها وابلا من التعليقات الساخرة من قبل الجمهور، وأيضا بعض الفنانين، من بينهم الفنان السعودي عايض يوسف الذي إتهمها بالكذب عبر تدوينة على تويتر لكنه تراجع عن ذلك.

وقال ميريام فارس على صفحاتها على مواقع التواصل إن تصريحها عن المدة التي إستغرقها العمل كان خطأ غير مقصود، نتيجة التعب الذي كانت تشعر به، وأن الأغنية إستغرقت خمسة أشهر وليس خمس سنوات، موجهة الشكر لكل من شجعها، حيث كتبت: “بشكر كل مين كتب كلمة حلوة عن هيدا الحدث يلي أخد تحضيره 5 أشهر، وبعتذر إنّو بإحدى المقابلات قلت 5 سنين سهوًا، كان نهار طويل، بحبكن كتير”.
يذكر أن الأغنية حققت نسبة مشاهدة غير مسبوقة رغم كمية الإنتقادات التي طالت ظهور ميريام فارس بها، حيث حصدت خلال ثلاثة أيام من إصدارها أكثر من 16 مليون مشاهدة على “يوتيوب”.

كما سجلت الأغنية سابقة بين كل أغاني كؤوس العالم، إذ إنها أول أغنية خاصة بالمونديال، تستطيع الوصول إلى المركز الأول على “أي تيونز” أميركا، متفوقة بذلك على أغنية “Unholy” لسام سميث وكيم بيتراس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.