أبو تريكة يهاجم الألمان بشدة على خلفية تصرفاتهم المناهضة لحظر المثلية في قطر (فيديو)

0

هاجم لاعب كرة القدم المصري السابق محمد أبو تريكة، الإثنين، الألمان والغرب بشدة على خلفية تصرفاتهم المناهضة لحظر المثلية في كأس العالم 2022 قطر .

 

وقال أبو تريكة مخاطبًا الألمانيين خلال تحليله مباراة ألمانيا وإسبانيا على شبكة “بي إن سبورتس” : “أيها الألمانيون لا سلطة لكم لكي تعلموننا كيفية تسيير قوانينا أو بلادنا”.

 

وأضاف : “نحن نعتز بديننا، لن نتغير، ولتتركوا نظرة الاستعلاء والعنصرية التي ترمقوننا بها جانبا”.

 

وتابع أبو تريكة : “نحن قوم اعزنا الله بالإسلام وبديننا، لن نغير ديننا سواء وضعت يدك على فمك أو لم تضعها، احترموا أنفسكم واحترموا قوانين البلد (قطر)”.

 

وعقب أبو تريكة على ظهور وزيرة الداخلية الألمانية، نانسي فيزر، مرتدية شارة المثليين داخل إستاد البيت، رغم علمها بحظر دولة قطر لتلك الممارسات قائلًا : “هل قدمتي إلى قطر من أجل التحايل على قوانين البلد، التي من المفروض أن تكوني أول من يطبقها”، في إشارة إلى منصبها السياسي الذي يحميها دبلوماسيا من التعرض للمحاسبة القضائية في قطر بسبب رفعها شارة المثليين” .

 

وشدد : “نحن نعتز بديننا كثيرا ولن نتغير، لن نتغير، لقد نقلتنا قطر من تلك اللحظة التي كنا فيها دائما نحن المستضعفين.. إلى اللحظة التي أصبحتم (يقصد ألمانيا والغرب) فيها أنتم من يعترض على قراراتنا، احترم نفسك أنت وهو!”.

 

احترم نفسك أنت وهو!.. أبو تريكة في تعليق تصرفات على الغرب المناهضة لحظر المثلية في قطر (فيديو)

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.