مانجا ون بيس One Piece الفصل 1069 مترجم

0

بعد عدة سنوات من عدم القيام بالكثير سينتومارو على وشك القيام بمسرح كبير بعد One Piece Chapter 1069.

نادرًا ما يظهر ضابط البحرية في القصة منذ تقديمه في Summit War Saga ظهر في أربعة أقواس فقط بغض النظر فهو يجعل نفسه مهمًا حقًا عندما يفعل ذلك. عاد Sentomaru أخيرًا في One Piece الفصل 1069 .

مانجا ون بيس One Piece

استنادًا إلى المفسدين الأوليين يبدو أنه سيتم منحه السيطرة على نظام دفاع Vegapunk على Egghead ومع ذلك، ما إذا كان سيتبع هذه الأوامر أم لا يبقى أن نرى بعد One Piece Chapter 1068 يمكن أن يغير Sentomaru تدفق القوس بأكمله اعتمادًا على أفعاله.

يقود Sentomaru وحدة العلوم في منظمة المارينز وهو أيضًا حارس شخصي لعالمهم الرئيسي فيجابونك ومع ذلك، لم يتم تطوير الطبيعة الدقيقة لعلاقتهم بواسطة One Piece Chapter 1069.

ظهر ضابط مشاة البحرية عدة مرات في أرخبيل سابوادي غالبًا ما يأمر Sentomaru آل باسيفستا باتباع أوامره لقد أُجبر على التعامل مع قراصنة قبعة القش قبل وبعد القفزة الزمنية في حين أنه لا يعاني بالضرورة من مشكلة مع القراصنة فإنه سوف يعتقلهم فور رؤيته.

ظهر ضابط مشاة البحرية عدة مرات في أرخبيل سابوادي غالبًا ما يأمر Sentomaru آل باسيفستا باتباع أوامره لقد أُجبر على التعامل مع قراصنة قبعة القش قبل وبعد القفزة الزمنية في حين أنه لا يعاني بالضرورة من مشكلة مع القراصنة، فإنه سوف يعتقلهم فور رؤيته.

قبل وقت طويل من قرار الحكومة العالمية التخلص من Vegapunk، حرصوا على منحه حارسًا شخصيًا من الطراز العالمي يدعي Sentomaru أن لديه دفاعًا صارمًا للغاية لا يمكن لأي شخص تجاوزه ربما سيستخدم مهاراته في مصارعة السومو بشكل جيد بعد One Piece Chapter 1069.

يعد Sentomaru من بين الشخصيات الأولى التي عرضت الشكل المتقدم لـ Busoshoku Haki خلال أرخبيل سابودي قام بضرب لوفي مع Ashigara Dokkoi ، كل ذلك دون الاضطرار إلى ضرب قبعة القش. يمكن لـ Sentomaru أن ينبعث منه Haki القوي بعيدًا عن جسده لهجمات بعيدة المدى.

ضع في اعتبارك أن Luffy لم يتعلم هذه التقنية القوية حتى قوس Wano Country لعب Busoshoku Haki دورًا أساسيًا في هزيمة Kaido لأنه يمكن أن يتخطى موازين التنين الخاصة به قلة مختارة فقط هم من يمكنهم إتقانها والذي يوضح مدى قوة Sentomaru بواسطة One Piece Chapter 1069.

وفقًا للمفسدين المسرَّبين لـ One Piece Chapter 1069 ، فإن Vegapunk على وشك القتال ضد عملاء CP0 الذين تم إرسالهم لقتله استخدم العالم قمره الصناعي Shaka لنقل الأوامر إلى Sentomaru إنه يعطي السيطرة الكاملة على مشروع سيرافيم لحارسه الشخصي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.