أكثر مداعبات يستمتع بها زوجكِ خلال الجماع

1

عادة ما تهتم الزوجة بالتفاصيل الجسدية التي تعتقد أنها تلفت انتباه زوجها أثناء العلاقة الحميمة مثل: قص الأظافر، وشكل القدمين وشكل الثديين، ونعومة المرفقين إلخ لكن هل الزوج يهتم حقا بهذه التفاصيل؟ سنخبرك اليوم عن المداعبات التي يتمتع بها زوجك، وما أكثر ما يهتم به وما الذي يحوله إلى النشوة الجنسية حتى تتمكني من تعلم كيفية اثارة زوجك وكيفية القيام بذلك.

أكثر مداعبات يستمتع بها زوجكِ خلال الجماع

والحقيقة أن الرجل يختلف عن المرأة في نواح كثيرة فقد ينتبه إلى بعض التفاصيل أثناء الأنشطة اليومية العادية التي تقتربي منه فيها، لكنه لا يلتفت إليها أثناء ممارسة الجنس.

حركات الجسم: ينفعل الرجل بشدة عندما يشعر أن المرأة تستجيب له وتتفاعل معه، لذا فإن حركات جسد المرأة أثناء الجماع من الحركات التي يحبها الزوج أكثر في الفراش مما يزيد من استثارته لذلك لا تترقدي في انتظار إنجاز المهمة حاولي مشاركة المتعة مع زوجك واضغطي على صدره بصدرك عليه واجعلي جسمك يندمج ويتحرك تلقائيًا.

رائحة النفس: رائحة النفس مهمة جدًا لإسعاد الزوجين، حتى لا يفقد أحد الطرفين الرغبة عند ممارسة العلاقة، ولكن أيضًا طريقة التنفس تخبر زوجك أنك مندمجة أو لا، الصوت أيضًا جزء من العلامات التي تخبر زوجك إذا كنت تشعر بالبهجة أو تتطلع إلى انتهاء العلاقة.

المبادرة: قد تكون في حيرة من أمرك كيف تبدأ المداعبة، والحل دائمًا قريب منك لكن قد لا تكون على دراية بوجوده عندما يستشعر زوجك مدى استعدادك ورغبتك الجامحة عندما تغازليه وتبدأي في مغازلته بحركاتك المفاجئة مثل لعق أذنيه أو حلماته، ستجدي أنه أصبح في قمة الإثارة.

تعابير العين: للعيون سحرها، ويزداد هذا السحر أثناء العلاقة الحميمة وتعد تعابير عينك من أكثر الحركات التي يحبها الزوج، فعندما يراك زوجك تنظر إلى جسده العاري أو تنظر إليه في عينيه بحب و رغبة فهي تزيد من رغبته وإثارتة.

تعليق 1
  1. زيدان يقول

    وجود أكثر من زوجة, و لكن ذلك ضرب من المستحل, تجعل المرأة أكثر من مشتاقة و متجاوبة,

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.