أنمي Spy x Family الفصل 72 مترجم

0

كان من المقرر إطلاق سراح Spy x Family في 27 نوفمبر 2022 الآن تلقى تاريخ إصدار جديد وسيعود مع الفصل 72 في 12 ديسمبر 2022 الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان.

سيكون الفصل متاحًا على تطبيق Shueisha’s Shonen Jump + ويمكن العثور عليه أيضًا على موقع Manga Plus الخاص بـ Viz Media سيتم إصدار الفصل 72 جنبًا إلى جنب مع الإصدار الياباني الرسمي، لذلك لن يضطر المشجعون إلى الانتظار لقراءته.

في الفصل 71 من Spy x Family اكتشف يوري أن الحافلة قد تم اختطافها وأن أنيا كانت من بين الركاب منعه الملازم من اتخاذ إجراءات لإنقاذها حيث كان هناك احتمال أن تتعرف عليه أنيا في مكان آخر أراد والد بيكي، عند سماعه الخبر، إرسال دبابات وطائرات نفاثة لإنقاذ ابنته.

في الحافلة استخدمت أنيا قدراتها في التخاطر وأدركت أن القنبلة كانت مزيفة. مع تقدم الفصل، أدت الأحداث إلى ربط داميان بقنبلة أيضًا. انتهى الفصل بوصول الشرطة أخيرًا إلى الحافلة.

تم تعيين الفصل 72 من Spy x Family على إصدار عالمي إلى جانب الإصدار الياباني الأصلي وبالتالي لن يضطر المشجعون المتحمسون إلى الانتظار لقراءته بالنسبة إلى otakus الموجود في أجزاء أخرى من العالم فإن توقيتات الإصدار لنفسه موضحة أدناه:

توقيت المحيط الهادئ الصيفي: 7 صباحًا ، 11 ديسمبر
التوقيت الصيفي المركزي: 9 صباحًا ، 11 ديسمبر
التوقيت الصيفي الشرقي: 10 صباحًا ، 11 ديسمبر
التوقيت الصيفي البريطاني: 3 مساءً ، 11 ديسمبر
توقيت وسط أوروبا الصيفي: 4 مساءً ، 11 ديسمبر
التوقيت الهندي القياسي: 8.30 مساءً ، 11 ديسمبر
توقيت الفلبين: 11 مساءً ، 11 ديسمبر
التوقيت الصيفي المركزي الأسترالي: 12.30 صباحًا ، 12 ديسمبر

انتهى الفصل 71 بوقف الشرطة للحافلة باستخدام مسدس للطريق ومحاصرته يبدو أنهم وصلوا في الوقت المناسب قبل أن يصل الخاطفون إلى وجهتهم هذا يعني أن الأطفال لديهم فرصة للإنقاذ على افتراض أن أعضاء السيرك الأحمر لا يلجأون إلى إجراءات أكثر عنفًا.

التقط يوري معلومات عن عملية الاختطاف لذلك هناك احتمال أن يظهر آخر شيء كان يريده هو رؤية أخته منزعجة إذا حدث شيء ما لآنيا.

من ناحية أخرى تلقت معالج توايلايت نفحة من الموقف أيضًا لذا فمن المحتمل أن يكون لها يد في وصول الشرطة إلى هناك في الوقت المحدد بالنظر إلى الوضع الحالي فإن مطالب السيرك الأحمر غير واضحة ولكن يجب الكشف عن ذلك في الفصل التالي.

يبدأ الفصل 71 مع يوري براير، شقيق يور للاستعلام عن حالة الاختراق في البداية كان مترددًا في التمثيل أدرك أن أنيا يور الثمينة كانت على متن الحافلة، وأن أي شيء يحدث لها سيقلق أخته المحبوبة بشدة ومع ذلك فإن الملازم في قاعدته يمنعه من اتخاذ أي إجراءات مع الأخذ في الاعتبار أن Anya قد تتعرف عليه.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.