قراءة مانجا ون بيس One Piece الفصل 1043

One Piece الحلقة 1043 بعنوان Slash the Nightmare – بروك يرسم سيفه المتجمد، يواصل حرب قراصنة قبعة القش في وانو ضد كايدو وقراصنة مملكة الحيوانات تركز هذه الحلقة على Brook وهو عضو تم التقليل من شأنه في طاقم Luffy الذي يجد طريقة للتألق في المعركة.

بدءًا من Chopper و Jinbe و Robin والآن Brook قام Wano arc بتصوير كل عضو في Straw Hat Pirates، مع إبراز نقاط القوة والدوافع المميزة لديهم لقد قاموا جميعًا بعمل ممتاز في الاستمرار في القتال على الرغم من غياب اثنين من أقوى الأعضاء زورو ولوفي.

مانجا ون بيس الفصل 1043

أثناء مطاردته من قبل بلاك ماريا في حلقة ون بيس 1043، يعترف بروك بأن ضباب الوهم هو سلاح قاسي لاستخدامه. يرى قائده السابق يوركي من قراصنة رومبار بينما كان تحت تأثير ضباب الوهم.

يبدو أن زملائه في الطاقم ولابون يغنون ويعزفون على الآلات الموسيقية عندما انضم إليهم بروك لعزف البيانو والكمان. في هذه المرحلة يحاول الكابتن يوركي، وهو أحد مرؤوسي بلاك ماريا مهاجمته ولكن تم إيقافه.

يدعي بروك أنه أثناء الإبحار في الضباب لمدة خمسين عامًا تمنى لو كانت وفاة أصدقائه مجرد حلم كان يعاني من الهلوسة يوميًا وينزعج كلما استعاد حواسه إنه يحزن لأنه يعلق بأنه يجب أن يشهد وفاتهم مرة أخرى وهذا هو السبب في أن ضباب الوهم قاسي للغاية بعد ذلك يستخدم Brook Cold Soul ، متبوعًا بـ Soul Parade لتجميد قرصان مملكة الحيوان Wanyudo والقلعة المحترقة.

في الحلقة 1043 من ون بيس تحاول بلاك ماريا التلاعب عاطفيًا بروبن بإقناعها أن سانجي خانها تدعي أنه نظرًا لأن عالمة آثار قبعة القش مطلوبة من قبل أشخاص أقوياء في جميع أنحاء العالم فقد أصبحت عبئًا على الطاقم يسعد بروك بالفكرة ويعهد ببلاك ماريا إلى روبن بينما يتعامل مع مرؤوسيها.

هذه الأخيرة تخلق نسخة عملاقة من نفسها مع العديد من الأطراف باستخدام قدرات فاكهة الشيطان ومع ذلك تبدأ بلاك ماريا بقطع أطرافها بشفراتها ومحاصرة روبن في شبكات، مما يتسبب في أضرار جسدية لهذه الأخيرة.

في هذه الأثناء في الحلقة 1043 من One Piece أنهى Luffy إمدادات Heart Pirates لكنه استمر في طلب المزيد من اللحوم يسمعه مومونوسوكي وشينوبو الموجودان في الجوار يصرخ ويهرعون إليه.

الأول ينهار ويخبر لوفي كيف هزم كايدو بوحشية كيكو وكينيمون يخبره لوفي أن ينقذ بكائه لوقت لاحق وأن يتصرف مثل شوغون وانو في المستقبل يدعي أن قتالهم لن ينتهي حتى هزيمة كايدو.

ثم بدأ في طلب اللحوم مرة أخرى تاركًا قراصنة القلب في حيرة من أمرهم حول المكان الذي يمكنهم فيه الحصول على المزيد من الطعام ومع ذلك فإن كاريبو الذي يحتاج إلى لوفي للفوز من أجل مغادرة الجزيرة يصل حاملاً كمية هائلة من اللحوم والمواد الغذائية الأخرى.

تنتهي الحلقة بطلب لوفي من مومونوسوكي أن يتحول إلى تنين ويطير به إلى أونيغاشيما ليهزم كايدو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.