مانجا ون بنش مان One Punch Man الموسم الثالث

0

تم تعيين الموسم الثالث من One Punch Man ليكون متحركًا بواسطة استوديو MAPPA في حين أن الموسم الثالث هو أحد أكثر الموسم المنتظر إلا أن المعجبين كانوا قلقين بشأن صدوره نظرًا لقلة الإعلانات ومع ذلك وفقًا للمسرب الشهير على Twittershonenleaks سيتم تحريك الأنمي بواسطة MAPPA.

يعد One Punch Man للمخرج ONE و Yusuke Murata واحدًا من أشهر المسلسلات حيث أصبح الأنمي على الفور نجاحًا كبيرًا عند صدوره ومع ذلك، فقد واجهت بعض المشكلات مع استوديو الرسوم المتحركة الخاص بها حيث تم تحريك موسمها الأول بواسطة Madhouse فقط ليتم الاستيلاء عليها بواسطة JCStaff للموسم الثاني.

مانجا One Punch Man

وفقًا لمسرِّب Twitter الشهيرshonenleaks تم تعيين الموسم الثالث من One Punch Man ليكون متحركًا بواسطة MAPPA studio.

جاء التسريب بعد حوالي شهر من أن أصبح المسلسل واحدًا من أكثر الأنميات المتوقعة على MyAnimeList، حيث احتل المرتبة الثلاثين الأولى على الرغم من عدم الكشف عن أي معلومات حول استوديو الرسوم المتحركة الخاص به.

حتى الآن لم يكن الأنمي قد أطلق إلا الإعلان التشويقي البصري الرسمي الذي يظهر فيه Saitama و Garou في إشارة إلى معركتهما الملحمية في الموسم المقبل.

ترك الأنمي قلق المعجبين بعد تراجع جودة الرسوم المتحركة في الموسم الثاني بسبب تغيير الاستوديو مع قدوم MAPPA للموسم الثالث، فإن المشجعين واثقون من أنهم سيحصلون على موسم رائع في المستقبل.

تشمل الرسوم المتحركة الشهيرة الأخرى من MAPPA رجل Chainsaw و Jujutsu Kaisen و Attack on Titan Final Season .

حتى أن المعجبين مازحوا كيف اكتشف موظفو MAPPA مشروع الموسم الثالث من One Punch Man من خلال منشور Shonenleaks على Twitter.

وفقًا لهم يواجه موظفو MAPPA موقفًا مشابهًا لموظفي تويتر الذين يضطرون إلى النوم في المقر بسبب عبء العمل عليهم. مع مشروع OPM Season 3 ، يزداد عبء العمل فقط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.