شاهد.. مشهورة ”سناب شات“ سعودية ترغب بنشر صورها على موقع اباحي

0

مشهورة ”سناب شات“ سعودية ترغب بنشر صورها على موقع اباحي
صدمت مشهورة ”سناب شات“ السعودية شادن القحطاني المتابعين بعد إعلان استعدادها للانضمام لموقع يعرص صور حصرية لها بمقابل مادي بشكل غير مباشر.
ولفتت شادن القحطاني إلى أنها تفكر بنشر صورها الخاصة والاحترافية في موقع يتطلب اشتراكا شهريا للمشتركين الذين يودون رؤية صورها الحصرية.

وعددت شادن مميزات الموقع وما ستوفره من خلاله، حيث ستنشر صورا حصرية للمشتركين فقط تتميز بالاحترافية، كما أنها لن تكون مناسبة لجميع الأعمار، فقد كتبت: ”محد يقدر يشوفها لأن السناب تعرفون فيه كل الأعمار“.
وشددت على أن الصور ستكون عادية جدًا كالتي تنشرها على حسابها في ”سناب شات“، لكنها فضلت نشرها على موقع خاص بسبب انزعاج بعضهم من رؤيتها في حسابها الخاص.
وأكَّدت أن الجميع يعرف الموقع الذي ستنشر الصور عليه وهو معروف باسم ”المعجبون الحقيقون“، لافتةً إلى أنه يوفر يوميات وبودكاستات، وتابعت: ”موقع جدًا عادي بس ميزته الي يحبونك صدق يدفعون شهريًا“.
وطلبت القحطاني من متابعيها اختيار السعر المعقول للاشتراك الشهري، وكتبت: ”المهم، إن شاء الله بسويها بس كم السعر الشهري المعقول عشان تقدرون تشتركون ونسولف مع بعض ونتفاعل؟ عطوني ارائكم عن الموضوع وتحسون فكرة بطلة ولا لا؟“.

وانقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين مدافع ومنتقد، فرأى بعضهم أنها تحاول نشر صور خادشة للحياء، لا سيما أن الأكثر كسبا للمال من هذه المنصة الممثلات وعارضات الأزياء والعاملات في الجنس، فعبرت إحداهن عن غضبها: ”لازم يتم القبض على شادن القحطاني حتى لو مسويه فيها صفوا النيه ذي الاشياء بتصير هبه بكرا اذا ماشافوا لها حل“.
وأضافت أخرى: ”مثل نرجسية ومرض المشاهير اللي عندنا ما شفت وقال ايش قال لازم تدفع عشان تشوفني انا غاليه!! الثقه الزايده والغرور مصيبه ”.
على صعيد آخر، دافعت إحدى المتابعات عن القحطاني، وكتبت: ”على فكرة الموقع اللي ذكرته شادن ما يعني أنه اللي في بال الكثير ترا هو موقع تواصل شهير يقدمون محتوى مختلف غناء، ترفيه، عرض أزياء بمقابل اشتراكات حفظ للحقوق من غير المنطق أن نجعله موقع إباحي وندخل في شرف الناس ونسيء لهم“.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.