كم مرة يستطيع الرجل مجامعة زوجته في الأسبوع

0

الأزواج الذين هم في مرحلة شهر العسل المبكرة من علاقتهم يمارسون الجنس بشكل متكرر وشديد ولكن مع تقدم العلاقة في العمر قد تتباطأ وتيرتها.

لذلك قبل الإجابة على عدد المرات التي يمكن للرجل أن يمارس فيها الجنس مع زوجته في الأسبوع عليك أن تعرف العوامل التي تؤثر على عدد الأفعال الجنسية نفسها.

مدة العلاقة الزوجية: كلما ازدادت مدة العلاقة الزوجية يقل معدل العلاقة الحميمة بسبب العمر والظروف الصحية والاجتماعية مثل الحمل والولادة ورعاية الأطفال فيصبح متوسط ​​العلاقة الحميمة مرة واحدة في الأسبوع أو أقل من هذا المعدل.

الحالة النفسية: تعتبر النفسية عنصر مهم وضروري في عدد مرات ممارسة العلاقة الحميمة والأداء خلالها والاستمتاع بها، إذا كان أحد الشريكين يعاني من حالة مزمنة أو اكتئاب وضغوط في العائلة أو العمل فمن المتوقع أن يؤثر هذا على عدد مرات العلاقة الحميمة والرغبة بها.

الحالة الاجتماعية للزوجين: إذا كان أحد الزوجان مشغول بالعمل أو الاهتمام بالأطفال أو فترات السفر المتواصلة، فقد لا يكون لديهم المزيد من الوقت لممارسة العلاقة الحميمة كالمعتاد.

الحالة الصحية للزوجين: إذا كان أحد الزوجان يعاني من مرض أو ألم مزمن، فقد يمارسون العلاقة الحميمية بشكل أقل وقد يتغير ذلك إذا كانوا يشعرون بتحسن مع مرور الوقت وكان المرض وضع مؤقت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.