فينيست أبوبكر صاحب الهدف التاريخي في شباك البرازيل يقرر الرحيل عن النصر السعودي إلى الدوري التركي

0

كشفت صحيفة “fotomac” التركية، السبت، عن أن الكاميروني فينيست أبوبكر لاعب النصر السعودي سينتقل خلال الموسم المقبل إلى الدور التركي .

وقالت الصحيفة، إن أبوبكر قرر مغادرة النصر، حيث طلب من مدير أعماله إرسال رسالة إلى فنربخشة الذي طالما أراد التعاقد مع اللاعب، قائلا: “أنا جاهز للحضور خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة”.

وأضافت  أن أبوبكر اتخذ هذا القرار بعد تصريحات الفرنسي رودي غارسيا مدرب النصر الأخيرة والتي هاجم فيها اللاعب الكاميروني بسبب أدائه مع الفريق .

 

وتابعت أن اللاعب أبوبكر قدم أداء مميزا مع منتخب بلاده في منافسات كأس العالم المقامة حاليا في قطر، وشارك في 3 مباريات، سجل خلالها هدفين، ونجح بصناعة هدف واحد .

وتلقى النصر العديد من العروض الجادة من عدة أندية ترغب بكسب خدمات أبوبكر، بعد أدائه اللافت مع منتخب بلاده في منافسات كأس العالم في قطر.

وينتهي عقد “أبوبكر”، مع نادي النصر، في يونيو 2024، حيث انضم إليه، في صيف 2021، قادما من نادي بشكتاش بعقد مدته 3 سنوات .

وبدأ أبوأبكر البالغ30 عاما، مسيرته مع نادي فالنسيان الفرنسي حتى انتقل إلى نادي لوريان، في 2013، قبل أن ينضم لنادي بورتو.

وخاض اللاعب مع النصر، الموسم الماضي، 24 مباراة، وأحرز 8 أهداف، وقدم 4 تمريرات حاسمة، في حين شارك هذا الموسم مع الفريق خلال 8 مباريات، وأحرز هدفين فقط.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.