فنان لبناني يعلن دعمه للمثلية الجنسية.. ويؤكد: من حق المرأة استخدام مفاتنها لإبراز جمالها

0

أعلن الفنان اللبناني جاد شويري، دعمه للمثلية الجنسية، مشيرا إلى أنه يدعم أي شخص يتعرض للاضطهاد والعنصرية في المجتمع.

فنان لبناني يعلن دعمه للمثلية الجنسية

 

وقال شويري خلال حديثه مع الإعلامية رابعة الزيات، في برنامجها ” شو القصة”، إنه يؤمن بالدفاع عن قضايا الأشخاص اللاجئين، والمثليين جنسيا، وأصحاب البشرة السوداء، وكل من يعاني من الاضطهاد المجتمعي.

 

أيضا، أكد الفنان اللبناني أنه لا يحبذ مصطلح العنصرية، بل يفضل بدلا منه قول ” تمييز”، مضيفا أنه من عائلة مسيحية مؤمنة، ولكن هذا لم يمنعه من الانفتاح على الديانات الأخرى، فقال: “قرأت القرآن الكريم مرتين من قبل”.

 

جاد شويري: من حق المرأة إبراز مفاتنها

 

وأكمل شويري: بحثت من قبل في ديانات أخرى مثل الهندوسية والبوذية، وخرجت باستنتاج، وهو أن جميع الديانات بها أشياء مشتركة تعلمنا الكثير.

ورد جاد خلال حواره التلفزيوني على الاتهامات التي تواجهه بسبب تركيزه على جسد النساء في الأغاني، حيث قال إنه من حق أي امرأة استخدام مفاتنها وإبراز جمالها الخارجي، وهي طريقة جيدة لجذب الرجال لها، مؤكدا أن انتقاد هذا يحد من حرية المرأة في المجتمع.

جاد شويري يطل على جمهوره بملابس داخلية!

مخرج لبناني ينتقد مصطلح شرف المرأة

وانتقد جاد شويري مصطلح ” شرف المرأة”، مؤكدا أنه لا يجب تداول مثل هذه الجملة، لأن الشرف شرف للجميع، سواء كان للرجل أو للمرأة، موضحا أن الفنانات لهن دورا في قضية إبراز مفاتنهن، حيث أن الأمر لا يرجع إليه فقط.

في وقت سابق، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الهجوم الشديد على المخرج اللبناني جاد شويري، بسبب مجموعة من الصور المثيرة للجدل التي نشرها عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة انستجرام.

يرجع سبب الهجوم على جاد شويري، إلى ظهوره في إطلالة عبر الانستجرام، مرتديا شورت أبيض، حيث وصفه البعض بأنه يرتدي ملابس داخلية، خاصة أنه ارتدى عليه جاكيت مفتوح، بالإضافة إلى حمل زجاجة تحتوي على كحول.

في سياق متصل، أكد المخرج اللبناني جاد شويري، في لقاء تلفزيوني سابق، أنه يحب استخدام اللهجة المصرية في أعماله، مشيرا إلى أنها أجمل لهجة في الوطن العربي من وجهة نظره.

نسرين طافش تخطف الأنظار بفستان شفاف على السجادة الحمراء (صور)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.