6 ميزات جديدة تصل واتساب.. تعرف عليها

0

أطلق تطبيق المراسلة الأكثر شعبية، WhatsApp مجموعة جديدة من الميزات لمستخدميه على هواتف iPhone و Android بما في ذلك إضافة الصور الرمزية، والعروض الترويجية أثناء المكالمة وعرض الرسائل النصية في وقت واحد.

 أفاتار واتساب:

أطلق WhatsApp ميزة جديدة تمنح مستخدميه القدرة على إنشاء صور رمزية لأولئك الذين قاموا بتنزيل أحدث إصدار لنظامي Android و iOS ووفقًا لـ WABetaInfo ستنشئ منصة WhatsApp ملصقًا رمزيًا مما يسمح للمشاركين أيضًا بتعيين الصورة الرمزية الخاصة بهم كصورة ملفهم الشخصي.

 أيقونات الملف الشخصي في الدردشات الجماعية

أصبحت رموز الملفات الشخصية للمشاركين في المجموعة على WhatsApp مرئية الآن، وفي الدردشات الجماعية بعد تحديث iOS 22.24.81 الأخير كما أفاد WABetaInfo ستظهر أيقونة الملف الشخصي بجوار فقاعة الدردشة.

 رموز تعبيرية جديدة

تعمل WhatsApp حاليًا على تقديم 21 رمزًا تعبيريًا جديدًا لمستخدميها على هواتف Android تشتمل الرموز التعبيرية الجديدة التي تستخدم Unicode 15 ، على الحيوانات والطعام وألوان القلب المختلفة والآلات الجديدة.

الرسائل النصية مرة واحدة

يعمل WhatsApp حاليًا على ميزة حذف الرسائل النصية بمجرد قراءتها في الإصدار التجريبي من Android وسيختفي النص المرسل بمجرد اختفاء الرسالة النصية من الدردشة بعد أن يقرأها المستلم كما هو الحال مع العرض الفردي لرسائل الفيديو والصور من المستحيل نسخ الرسالة أو إعادة توجيهها.

أيضًا ، من المحتمل أن يتم حظر لقطات الشاشة عند تشغيل الميزة.

 راسل نفسك على واتساب

يعمل WhatsApp حاليًا على إضافة ميزة “Messenger yourself” إلى الإصدار التجريبي من التطبيق على نظام Windows بعد إتاحته لأنظمة تشغيل الهواتف الذكية وستمكن الميزة الجديدة المستخدمين الآن من إرسال رسالة مشفرة من طرف إلى طرف لجميع أجهزتهم المرتبطة من خلال أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

تحسين مكالمات واتساب

قام WhatsApp بإجراء تحسينات كبيرة على المكالمات على أجهزة Android و iPhone ،حيث سيسمح التطبيق لما يصل إلى 32 شخصًا بالانضمام إلى مكالمات جماعية خاصة وإرسال رسائل أو كتم صوت المشاركين في المكالمات والدردشة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.