توقيع كشف العذرية على الفتاة قاتلة والدتها بمصر.. تفاصيل مثيرة في جريمة هزت الرأي العام

0

شهدت محافظة بورسعيد حادثة بشعة خلال الأيام الماضية، حيث أقدمت فتاة وصديقها على قتل والدتها وصب المياه الساخنة عليها بلا شفقة، حتى أن المتهم الثاني لم ينتظر حتى تنطق الضحية الشهادة 3 مرات قبل لفظ أنفاسها الأخيرة.

توقيع كشف العذرية على الفتاة قاتلة والدتها بمصر

منذ قليل، أمرت جهات التحقيق في القضية، بتوقيع كشف العذرية على الفتاة القاتلة المتهمة بقتل والدتها، والتي تدعى نورهان، بالإضافة إلى توقيع الكشف على منطقة الدبر، حتى تتمكن الجهات من معرفة حقيقة وجود علاقة غرامية بين الفتاة وجارها المتهم معها.

 

أيضا، أمرت النيابة بحبس المتهمين، وهما الابنة وجارها على ذمة التحقيقات، حيث أفاد بعض الأقارب أن الشاب تحت السن القانوني.

 

وكشفت التحريات أن هناك علاقة غير شرعية بين الفتاة والشاب، حيث كانا يدمنان المخدرات سويا، ثم اكتشفتها الأم، وهو ما تسبب في مصرعها على يد المتهمين.

وقررت النيابة العامة إجراء تحليل مخدرات للفتاة، حيث أنها عانت من حالة غريبة أثناء التحقيق معها، وصلت إلى أنها كانت في حالة ضحك مستمر ومزاح مع المتهم الثاني، مما يرجح أنها مدمنة لإحدى المواد المخدرة، حسب صحف محلية.

وقتلت سيدة تدعى داليا سمير، تبلغ من العمر 42 عاما، تقطن بمدينة بورفؤاد بمحافظة بورسعيد، على يد ابنتها وصديقها، بسبب اكتشاف علاقة تجمع بين الفتاة وجارها.

 

مقتل أم على يد ابنتها

وكانت آخر كتبته الأم المجني عليها قبل مقتلها على يد ابنتها وصديقها، منشور عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تخاطب ابنتها التي قتلتها في عيد ميلادها والذي وافق 3 سبتمبر هذا العام.

 

سيدة مصرية ترتكب جريمة بشعة في أحد الشوارع.. فيديو تقشعر له الأبدان

آخر ما كتبته الأم قبل مقتلها 

 

وكتبت الأم: “حبيبتى وصاحبتي وبنتي ونور عيني.. أنا مهما أنا قولت عنك مش هكفي كلام يا أغلى عليا من نفسي.. يا أجمل نور كل سنة وأنتِ طيبة يا أول نور لعيني.. ربنا يسعدك يا رب ويهنيكي ويحفظك يا رب”.

تفاصيل مقتل أم على يد ابنتها ببورسعيد

البداية عندما تلقى اللواء مدحت عبد الرحيم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، بلاغًا بحادث مقتل سيدة داخل منزلها، حيث تبين فيما بعد أن الابنة وصديقها الذي هو جار المتهمة، هما الجناة.

ونجحت قوات  الأمن في محافظة بورسعيد، في إحباط محاولة الابنة وصديقها في الحديث عن أنها واقعة سرقة محاولين إخفاء جريمتهما.

تعاطف واسع مع أم قتلتها ابنتها في مصر.. وآخر ما كتبته الضحية للمتهمة: أغلى عليا من نفسي | القصة كاملة 

وتسبب وجود قميص للمتهم الثاني في خزانة الابنة في كسب ملابسات الجريمة، حيث تبين وجود شبهة في هذه القضية، وبعد البحث، اعترفت الفتاة بجريمتها.

وتوصلت التحقيقات إلى أن السبب وراء جريمة القتل هو رؤية المجني عليها ابنتها رفقة جارها بمفردهما في المنزل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.