مانجا ون بيس 1069 One Piece

0

قد لا يشرك الفصل 1069 من One Piece Smoker بأي صفة لكن القراء يتساءلون الآن عما إذا كان سيعود مرة أخرى.

يُعرف المدخن بلقبه “الصياد الأبيض” وهو ضابط كبير في مشاة البحرية اعتاد أن يمنح لوفي وقتًا عصيبًا كان مشهورًا بميثاق الشرف والسعي الدؤوب لتحقيق العدالة ومع ذلك، بينما يقوم بقية أفراد مشاة البحرية بتحركاتهم في الملحمة الأخيرة فإنه لا يزال عالقًا في الظل.

مانجا ون بيس 1069 One Piece

شهد قوس Egghead عودة العديد من ضباط البحرية بما في ذلك أمثال Koby و Helmeppo يمكن للقراء فقط أن يأملوا أن يظهر Smoker في النهاية بعد One Piece Chapter 1069 لقد مر وقت طويل منذ أن كان له أي تأثير على القصة ربما سيتغير ذلك في المستقبل القريب جدًا.

كان المدخن آخر صلة بقوس Punk Hazard حيث أُجبر على الدخول في تحالف صعب للغاية مع Luffy and Law لقد وقع في مؤامرة تورط فيها Caesar Clown، عالم MADS السابق الذي لا يزال ذا صلة حتى One Piece Chapter 1069 لم يفعل Smoker الكثير في المانجا الرسمية منذ ذلك الحين.

من نواح كثيرة، فإن Punk Hazard و Egghead متشابهان جدًا في الموضوع يتعامل كلا القوسين مع عالم حكومي مارق، وإن كان ذلك لأسباب مختلفة بينما كان قيصر يجري تجارب غير أخلاقية، كان زميله السابق فيجابونك يعرف الكثير بما يرضي الحكومة.

من الواضح أن المدخن لديه معرفة بالتاريخ بين قيصر وفيجابونك في كلتا الحالتين ، فإن أوجه التشابه بين Punk Hazard و Egghead واضحة إلى حد ما في One Piece Chapter 1069 من المناسب فقط أن يعود المدخن في نفس القوس الذي قدم فيه Vegapunk أول ظهور مناسب له

المدخن لديه علاقة جيدة جدا مع مرؤوسه تاشيجي في كثير من الأحيان، يتم رؤيتهم معًا عند التعامل مع المهام بحلول نهاية قوس Punk Hazard، عندما تم التعامل مع Caesar أخيرًا أرسلوا تجارب طفله إلى Vegapunk حتى يتمكن من علاج عملاقهم.

جعلتها تاشيجي تعود بالقرب من بداية قوس إغيد ومع ذلك لا يمكن رؤية المدخن في أي مكان في الوقت الحالي شوهدت آخر مرة في قاعدة G-14، حيث اعتنت بأطفال Punk Hazard لم يتم حل هذه الحبكة الفرعية اعتبارًا من One Piece Chapter 1069.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.