مفاجآت بالجملة.. كيف يكون حفل ختام كأس العالم؟

0

حدث عالمي ينتظره عشاق الساحرة المستديرة من كل مكان بالعالم، حيث تقام غدا الأحد، الموافق 18 ديسمبر 2022، المباراة النهائية لكأس العالم 2022، بين منتخبي الأرجنتين وفرنسا.

تفاصيل حفل ختام كأس العالم

وأعلن موقع فيفا، أن حفل ختام مونديال قطر 2022، سيبدأ قبل مباراة النهائي بـ 15 دقيقة، قبل المباراة التي تقام في تمام السادسة بتوقيت دولة قطر، والخامسة بتوقيت مصر.

ويجز يشارك في كأس العالم قطر 2022

أعلن الفنان ويجز، مغني الراب، عن أغنيته التي يشارك بها في حفل ختام كأس العالم، والتي تحمل عنوان عز العرب.

ويشارك في حفل الختام كل من نجم الراب الفرنسي جيمس، صاحب أغنية Arhbo، مع نورا فتحي وبلقيس ورحمة رياض ومنال أصحاب أغنية Hayya Hayya.

أيضا من المقرر أن يشارك نجم الراب الأمريكي دافيدو، في حفل ختام كأس العالم 2022،  حيث شوهد المغني الأمريكي في قطر مؤخرًا.

تعرف على تشكيل منتخبي المغرب وكرواتيا لتحديد المركز الثالث بكأس العالم

حفل ختام نهائي كأس العالم 2022

وكشف المنظمون عن الأغاني الرسمية لكأس العالم، وهي: Hayya Hayya، The World is Yours to Take Read ، Arhbo

في سياق متصل، هناك مواجهة مرتقبة يوم غدا الأحد بين ليونيل ميسي وكيليان مبابي، حيث يسعى كلا من الفريقين بالتتويج باللقب الثالث في تاريخهما، حيث حصد المنتخب الفرنسي البطولة عامي 1998 و2018، في حين كان اللقب من نصيب راقصي التانجو عامي 19978 و1986.

ونجح ميسي ورفاقه في خطف بطاقة التأهل للدور النهائي من كأس العالم قطر 2022 على حساب منتخب كرواتيا، حيث تلقى الأخير ثلاثة أهداف نظيفة في الدور نصف النهائي، وذلك خلال اللقاء الذي جمع الفريقين يوم الثلاثاء الماضي على ستاد لوسيل.

هل يحضر كريم بنزيما نهائي كأس العالم؟

في سياق متصل، أثار النجم كريم بنزيما، لاعب نادي ريال مدريد، الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد نشره رسالة غامضة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 ونشر بنزيما صورة له عبر موقع انستجرام، تسببت في حالة من الجدل الشديد، حيث كتب: أنا لست مهتما.

جاءت رسالة بنزيما الغامضة قبل نهائي كأس العالم قطر 2022، والتي تجمع بين منتخبي الأرجنتين وفرنسا، يوم غدا الأحد على ستاد لوسيل، بعد أن أطاحت الديوك بالمنتخب المغربي، وصعدت الأرجنتين على حساب كرواتيا.

 

هل يتحدى مبابي؟.. هكذا أعلن ميسي جاهزيته لـ نهائي كأس العالم | صورة 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.