البرازيل الأول عالميا.. فيفا يعلن تصنيف المنتخبات بعد نهاية مونديال قطر 2022

0

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا”، تصنيف المنتخبات بعد نهاية كأس العالم 2022، الذي أقيم في دولة قطر، حيث احتلت البرازيل المركز الأول على مستوى العالم.

تصنيف المنتخبات بعد كأس العالم 2022

وأكد فيفا أن المنتخب البرازيلي جاء في المركز الأول عالميا، تلاه منتخب الأرجنتين بطل كأس العالم 2022، ثم المنتخبالفرنسي، بلجكيا، إنجلترا، هولندا، كرواتيا، إيطاليا، البرتغال وإسبانيا، على الترتيب.

 

تصنيف المنتخبات العربية والإفريقية 2022

واحتل المنتخب المغربي المركز الأول عربيا وإفريقيا، وهو صاحب المركز الرابع في بطولة كأس العالم 2022، تلاه المنتخب السنغالي، ثم تونس، الكاميرون، ثم نيجيريا ومصر.

وحصد المنتخب الأرجنتيني كأس العالم 2022، وذلك بعد تغلبه على نظيره الفرنسي في نهائي كأس العالم 2022، بركلات الترجيح بنتيجة 2-4، بعد لجوء الفريقين للوقت الإضافي ثم ركلات الترجيح.

 

نتيجة مباراة الارجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم

ونجح منتخب الأرجنتين بالتقدم في المباراة،  حيث أحرز بالهدف الأول عن طريق ليونيل ميسي من ضربة جزاء بالدقيقة 23، ثم سجل  دي ماريا الهدف الثاني بالدقيقة 36.

فيما سجل كيليان مبابي هدفين في دقيقتين، حيث أحرز الأول من ركلة جزاء بالدقيقة 80 ثم أدرك الهدف الثاني بالدقيقة 82،  وعاد ميسي وسجل الهدف الثالث للأرجنتين بالدقيقة 109، ثم سجل مبابي الهاتريك بالدقيقة 116، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 3 لكل فريق.

بعد هزيمة فرنسا في نهائي كأس العالم.. نجل الشيخ الحويني يوجه رسالة قاسية لـ ماكرون 

وزعمت الصحف الفرنسية، أن الهدف الثالث للأرجنتين في نهائي كأس العالم، والذي سجله النجم الأرجنتيني ليوينل ميسي غير صحيح، حيث ان بديلين من الدكة ركضوا إلى أرض الملعب قبل أن يتجاوز هدف ميسي خط المرمى.

هل يتم إعادة مباراة نهائي كأس العالم 2022؟

وكشفت الإعادة التليفزيونية للهدف الثاني لميسي في فرنسا ظهور لاعبين من دكة احتياط التانجو دخلا أرض الملعب قبل دخول الكرة إلى المرمى، وهو ما يشير إلى أن الهدف غير صحيح.

مفاجأة غير متوقعة.. مطالب بإعادة مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم لهذا السبب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.