بعد تتويجه بكأس العالم.. ما مصير ميسي مع باريس سان جيرمان؟

0

أفادت تقارير صحفية، أن ليونيل ميسي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وافق على تجديد تعاقده مع فريقه خلال الفترة المقبلة، حسبما ذكرت  صحيفة لو باريزيان الفرنسية.

ميسي يجدد تعاقده مع باريس سان جيرمان

يشار إلى أن عقد ميسي مع باريس سان جيرمان سينتهي بنهاية الموسم الجاري، حيث يطمح الفريق في تجديد تعاقد اللاعب لفترة أطول.

 

وكشفت الصحيفة الفرنسية، أن النجم الأرجنتيني لا يرغب في الرحيل عن النادي، كما أن أسرته سعيدة من العيش في المدينة، حيث أنه يريد البقاء لموسم جديد على الأقل مع النادي، راغبا في حصد مزيد من الألقاب، خاصة لقب بطل دوري أبطال أوروبا.

ليونيل ميسي يحصل على جائزة رجل المباراة

وحصل ميسي، على جائزة  رجل مباراة نهائي كأس العالم 2022، حيث تسلم الجائزة عقب انتهاء المباراة التي جمعت بين كلا من الأرجنتين وفرنسا، حيث قدم أداءا بطوليا خلال المباراة، محرزا الهدف الأول والثالث لراقصي التانجو.

الأرجنتين بطل كأس العالم 2022

وفاز الأرجنتين بلقب بطل كأس العالم 2022، على حساب المنتخب الفرنسي، بركلات الترجيح بنتيجة 2-4، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 3-3.

نتيجة مباراة الأرجنتين وفرنسا

وتقدمت الأرجنتين بهدفين قبل نهاية الشوط الأول من ميسي وأنخيل دي ماريا، ثم  سجل كيليان مبابي هدفين في دقيقتين ليرفع المباراة إلى الوقت الإضافي.

ميسي يقود الأرجنتين بالتتويج بكأس العالم

وجاءت اللحظة المثيرة للجدل بعد ذلك في الدقيقة 108  سجل ميسي الهدف الثالث، ثم تعادل مبابي للديوك، لتذهب المباراة إلى ركلات الترجيح.

ظهور ميسي بالوشاح العربي يثير الجدل.. إشادات عربية وانتقادات غربية لنجم الأرجنتين

وتسبب ظهور النجم الأرجنتيني  ليونيل ميسي  بالعباءة العربية وقت التتويج بكأس العالم 2022، بعد الفوز على المنتخب الفرنسي أمس في إثارة الجدل، حيث أشاد بعض المشاهير  ومستخدمي مواقع التواصل العرب بما فعله ميسي، بينما عارضه البعض من المشاهير الأجانب، مؤكدين أنه لا يوجد داعي لذلك.

إشادات عربية بارتداء ميسي الوشاح العربي

وتفاعل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي مع صورة قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، وهو يرتدي الوشاح العربي، في لقطة هي الأبرز خلال الاحتفال بتتويج منتخب بلاده ببطولة كأس العالم 2022 التي أقيمت في دولة قطر.

مبابي يفجرها لـ باريس سان جيرمان: أنا أو ميسي في الفريق!.. والسبب ما حدث في مباراة النهائي

 

وبدأت أزمة كبرى بين مبابي وميسي، بسبب كأس العالم 2022، حيث جرت بعض الخلافات بين مبابي وحارس الأرجنتين بعد انتهاء المباراة بركلات الترجيح، جعلت الحارس يسخر من مبابي بشكل كبير في وجود ميسي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.