أنا سعيدة.. فيديو صادم للحاجة سندس التونسية التي أعلنت الجمع بين زوجين في آن واحد

0

تصدرت الحاجة سندس التونسية، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، حيث واجهت هجوما شديدا من قبل النشطاء على السوشيال ميديا.

قصة الحاجة سندس التونسية

 

وظهرت الحاجة سندس التونسية في فيديو لها، عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي  فيسبوك، كشفت من خلاله أنها ستجمع بين زوجين في آن واحد، خلال يوم 31 ديسمبر 2022.

وقالت الحاجة سندس، إنها ستكون أول امرأة تونسية تجميع بين رجلين في وقت واحد، معربة عن سعادتها الشديدة بهذا.

 

وأضافت المرأة المثيرة للجدل، أنها ستكون أول تونسية تجمع بين رجلين، مؤكدة أن الزوجين ليس لديهما اي مانع لذلك، كما ان القانون في تونس لا يعاقب على ذلك.

ظهور ميسي بالوشاح العربي يثير الجدل.. إشادات عربية وانتقادات غربية لنجم الأرجنتين

وأشارت الحاجة سندس إلى أن القانون التونسي يحظر تعدد الزوجات للرجال، بينما لا يمانع بتعدد الأزواج للمرأة، وفقا لما كشفته خلال مقطع الفيديو المتداول.

 

وخلال الفيديو المتداول لها، قالت الحاجة سندس التونسية: ” بيش نكون أول تونسية تتعرس بزوج رجال، بما إن القانون التونسي يكفل لي إن أتزوج زوج رجال ويمنع تعدد الزوجات للرجال، ويسمح بتعدد الأزواج بالنسبة للنساء”.

@sondesf1

#foryoupage #viralvideo#viralvideo #confiente #forte #forte #fypシ #fypシ #forte #confiente #viralvideo #foryoupagee

♬ son original – الحاجة سندس sondesf1

أنا سعيدة.. الحاجة سندس تثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي

وتابعت الحاجة سندس: ” قررنا وزوج أشخاص آخرين نعرسوا، وهما موافقين، وقررنا نعقد القران في ديسمبر.. نسأل أصحابي وأحبابي بيش يحضورا، وبذلك سأكون أول امرأة تونسية تتزوج من رجلين في نفس الوقت.. أنا سعيدة”.

محامي تونسي يؤكد: القانون لا يعاقب المرأة على التعدد

وأثار المحامي التونسي منير بن صالحة، الجدل خلال الأيام القليلة الماضية، بسبب تصريحاته التي يقول فيها إن تعدد الزوجات ممنوع في القانون التونسي، بينما تعدد الأزواج لا يعاقب عليه القانون.

 

وأضاف المحامي التونسي، أن المرأة التي تتزوج أكثر من رجل لا تعاقب من الناحية القانونية، مؤكدا  أنه لا يوجد نص قانوني يُعاقب المرأة على تعدد الأزواج.

جدل في تركيا.. امرأة تقدم شكوى ضد عائلتها لتزويجها رجل دين في سن السادسة وتراشق اتهامات بين المعارضة ووزارة العدل

وتابع بن صالحة في تصريحات إذاعية، أن هذا الأمر يعد ثغرة قانونية، مشيرا إلى أن المشرع بإمكانه إضافة كلمة الأزواج، لينص بذلك على منع تعدد الزوجات والأزواج، وليس تعدد الزوجات فقط، كما هو موجود في القانون الحالي.

غضب شديد حول تصريحات الحاجة سندس

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الغضب والسخرية حول تصريحات الحاجة سندس، حيث اتهمها البعض بالجنون، والبعض الآخر اتهمها بركوب التريند من أجل الشهرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.