من صهيب الجزائري إلى بندر القرهدي.. ضحايا غدر الأصدقاء يصدمون المجتمع العربي: ما فعلوه يحرق القلوب | فيديوهات

0

حادثة وراء أخرى، فلم يمض سوى شهر تقريبا على واقعة تعرض الشاب الجزائري صهيب للحرق من قبل أصدقائه، حتى ظهرت على الساحة واقعة جديدة للشاب السعودي بندر القرهدي، الذي أحرقه صديقه حتى الموت، وسط حالة تعاطف شديد من قبل الشعب العربي الذي أعلن عن صدمته من انتشار جرائم غدر الأصدقاء.

قصة الشاب صهيب ضحية غدر الأصحاب

منذ شهر تقريبا، تصدر الشاب صهيب الجزائري، صاحب الـ 20 عاما، مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهور في أحد البرامج المحلية وهي يروي كواليس غدر صديقه به.

قال صهيب: صاحبي غدر بيا وأصبحت في ظلمات ماني شايف..  بتلك الكلمات بدأ صهيب يروي كيف تعرض للغدر من أصدقائه تسبب في فقدانه البصر، بعد تآكل لحم وجهه وعينيه، بسبب مادة كيميائية تم صبها على وجهها.

 

https://www.facebook.com/watch/?v=5909326285785571

بدأت قصة صهيب حينما استدرجه أصدقاؤه إلى مكان ما، زاعمين أنه الهدف هو تناول كوبا من القهوة، ولكنهم سكبوا مادة كيميائية على وجهه، تسببت في حرق عظام الوجه، ثم تركوه يصرخ وانصرفوا.

 

 قصة بندر القرهدي ضحية صديقه

لم يمض الكثير من الوقت حتى ظهرت قصة جديدة لغدر الأصدقاء على الساحة العربية، وذلك بعد تداول فيديو قاس للحظات الأخيرة للشاب بندر القرهدي الذي أحرقه صديقه حتى الموت.

القصة كاملة لمقتل بندر القرهدي

بدأت القصة حينما قام أصدقائه بتقييده داخل السيارة ثم أشعلوا النيران بها بشكل كامل، وبعد أن وصلت الحروق إلى جميع أجزاء جسده، حاول الضحية الخروج من السيارة.

تعاطف واسع مع أم قتلتها ابنتها في مصر.. وآخر ما كتبته الضحية للمتهمة: أغلى عليا من نفسي | القصة كاملة 

وألقت السلطات الأمنية القبض على المتهمين بجريمة القتل، حيث تبين من خلال شهود العيان والأقارب، أن سبب مقتل بندر الكرادي هو خلاف قديم بين هو وأصدقاؤه، ليقوم صديقه و 3 آخرين من أصدقائه، بإحراق سيارته كاملة أثناء تواجده بها.

وكشفت التحقيقات أن سبب مقتل بندر القرهدي هو وجود خلافات قديمة بينه وبين أحد أصدقائه، الأمر الذي دفعهم إلى إشعال السيارة بالبنزين أثناء تواجده فيها، لتحدث حروق كبيرة في جسدها، انتهت بلفظ أنفاسه الأخيرة على الفور.

آخر كلمات بندر القرهدي قبل وفاته

وفقا لصحيفة عكاظ السعودية، فإن آخر اللحظات في حياة بندر قرهدي كانت قاسية، حيث حاول الخروج من السيارة بعد إصابته بحروق بالغة، وطلب مساعدته في الاتصال مع الإسعاف.

” أنا إيش سويت”.. كانت هذه آخر كلمات بندر القرهدي، ضحية غدر الأصدقاء، حيث وجه هذا السؤال لصديقه، ولفظ أنفاسه الأخيرة، لأن الجروح كانت من الدرجة الرابعة.

منة ضحية غدر الأصدقاء بوضع السم في الأكل

منة طالبة بالصف الأول الثانوي في إحدى المدارس المصرية، تخلص منها أصدقائها بوضع السم في الطعام، وذلك بسبب أنها نصحت إحدى صديقاتها بالابتعاد عن الشاب الذي تجمعه علاقة غرامية به.

وكشفت أسرة الضحية أن صديقات ابنتها طلبن الاحتفال بها بعد تكريمها من أحد المعلمين نظرا لتفوقها، ولكنها رجعت منزلها في حالة إعياء شديد، لفظت على إثره أنفاسها الأخيرة، ونطقت قبل وفاتها، بأن صديقاتها وضعوا لها السم في الكريب.

 

فتاة المول ضحية غدر الصحاب

اهتز الرأي العالم في مصر بسبب قضية نجلاء ضحية غدر صديقتها، والتي عرفت إعلاميا بقضية فتاة المول، حيث قتلتها صديقتها نورهان، بسبب استلام الضحية مبلغا من إحدى الجمعيات، حيث طمحت المتهمة فيه، بالإضافة إلى رغبتها في الحصول على مكانها في العمل.

واقعة مؤلمة من وقائع غدر الصحاب، خاصة أن القاتلة هي الصديقة المقربة للضحية، وهي صديقة الطفولة بالنسبة لها، ولكن طمعها كان أقوى من كل هذا.

مهندس الدقهلية ضحية أخرى لغدر الصحاب

واقعة أخرى من قضايا غدر الأصدقاء، وهي قضية مهندس الدقهلية الذي قتله صديقها المقرب واستولى على أمواله، ثم حاول البحث عنه مع الأسرة عند اختفائه.

قضية المهندس أحمد عاطف، كانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي لعدة شهور، حيث قتله صديقه عمدا وألقاه في النيل.

فيديو صادم للحظات الأخيرة.. القصة كاملة لـ بندر القرهدي الذي أحرقه صديقه حتى الموت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.