منوعات

مانجا بلاك كلوفر Black Clover الفصل 347

تم تغيير جدول إصدار الفصول الجديدة من Black Clover حيث سيتم إصدار الفصل 347 الآن يوم الجمعة 6 يناير 2023 تم إصدار الفصول الجديدة دائمًا يوم الأحد ولكن هذه المرة سيتم بث الفصل 347 يوم الجمعة.

سيكون الفصل الأخير متاحًا للقراءة على الموقع الرسمي لـ Manga Plus و Viz Media إليك وقت الإصدار الذي سيتبعه الفصل الجديد لمواقع مختلفة بالنظر إلى جدول الإصدار المتزامن:

توقيت المحيط الهادئ: 8:00 صباحًا
التوقيت المركزي: 10:00 صباحًا
التوقيت الشرقي: 11:00 صباحًا
التوقيت البريطاني: 4:00 مساءً
التوقيت الأوروبي: 5:00 مساءً
التوقيت الهندي: 8:30 مساءً
توقيت اليابان: 12:00 صباحًا

مانجا بلاك كلوفر Black Clover الفصل 347

قام الفصل السابق من Black Clover بمناورة سلطات Ichika و Ryuzen Seven، وبدا أنهما كانا قويين بما يكفي لإسقاط الأخت Lily و Paladins ومع ذلك يبدو أن المفسدين الجدد للفصل القادم يشيرون إلى العكس تمامًا الأعداء أقوياء بما يكفي لمفاجأة أبطالنا وحتى إيشيكا يعلق على Yoryoku الهائل يعد الفصل القادم مهمًا أيضًا لتطوير شخصية Ichika لأنه يبرز ماضيها المظلم والذي لا تعرفه هي نفسها.

الفصل 347 من Black Clover بعنوان “الحقيقة في الخداع” ويبدأ بإدراك إيتشيكا أنهم لا يحتاجون إلى قوى أستا بعد كل شيء لأنهم أقوياء بما يكفي لمواجهة أعدائهم ولكن بعد ذلك ظهرت Lily و Paladins لها وأطلقوا العنان لهجوم كبير هو مزيج من Ice Magic و Spatial Magic هجومهم المشترك قوي بما يكفي لمفاجأة Ichika وهي تعلق على Yoryoku الاستثنائي.

تكشف اللوحة التالية عن Paladin مع Beast Magic الذي لديه القدرة على استخدام تعويذة الوهم التي يمكن أن ترعب العدو من خلال إظهار ذكرياتهم بناءً على خوفهم ذكريات كيزوكاكو تظهر لها ضفدع بينما إيتشيكا ترى والدها تقبل Ichika أنها كانت تخشى والدها عندما كانت طفلة لكن التعويذة لن تعمل معها الآن.

تبدأ الذكريات تدريجياً في أن تصبح أقوى وأقوى وترى والدها يغضب لأنه لا توجد حرب مستمرة ثم رأت والدها يتحدث إلى يامي حول إعادة بناء عشيرة اليامي وإعطائه دواءً توارثته الأجيال معروف عنه أنه يبرز الشكل الشيطاني للشخص لكن يامي رفضت الشراب وأطعمها والدها إيتشيكا بالقوة وبعد ذلك أصبحت هائجة وبدأت في قتل أفراد العشيرة هذا يعني أن يامي تحمل اللوم على أختها الصغيرة لقتل العشيرة.

تمنحها هذه الذكريات تجربة تقشعر لها الأبدان والآن تتساءل عما إذا كانت حقًا هي من ذبح كل عشيرتها تظهر الذكرى الأخيرة أن والد إيتشيكا يمتدحها ويقول “كما هو متوقع من طفلي ، إيتشيكا” الآن بالعودة إلى الوقت الحاضر تأثر دايزيمون بالهجوم وبالكاد يستطيع الوقوف لكنه متردد في الاستسلام ويقول إنه لا يمكن أن يخسر يرد ليلي بالقول إن لوسيوس لديه مكان لكل منهم في عالمه الجديد المليء بالسلام إنها مستعدة لشن هجوم آخر.

لا تزال إيتشيكا تعاني من صدمة ماضيها وتعتبر نفسها ضعيفة نظرًا لأنها لا تركز على المعركة فهي على وشك التعرض للهجوم من قبل العدو، لكن استا تظهر في الوقت المحدد وتنقذها مذكّرة إياها بـ Yami الذي اعتاد أن ينقذها من إساءة والدها.

أحدث الأخبار

كيف سيكون الطقس اليوم؟ توقعات الطقس ليوم 17 مايو 2024

  نشرت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن التقديرات الواردة تشير إلى أن درجات الحرارة سترتفع…

17/05/2024

أسعار صرف الليرة التركية مقابل العملات الاجنبية

جاءت أسعار صرف الدولار واليورو مقابل الليرة التركية في تعاملات الجمعة بمدينة إسطنبول عند الساعة…

17/05/2024

إسرائيل ستلغي اتفاقية التجارة الحرة مع تركيا

قال وزير المالية الإسرائيلي، بتسلئيل سموتريتش، أمس الخميس، إن إسرائيل ستلغي اتفاقية التجارة الحرة مع…

17/05/2024

مراعاة لسنهم ووضعهم الصحي.. قرار رئاسي يعفي مدانين بانقلاب 28 شباط

أصدر الرئيس أردوغان مرسوماً رئاسيا بالعفو عن قادة عسكريين مدانين بتنفيذ انقلاب 28 شباط /…

17/05/2024

ولاية إيلازيغ تعلن عن زيادة أسعار الخبز

شهدت إيلازيغ ارتفاعاً في أسعار الخبز نتيجة زيادة تكاليف الإنتاج. وفقاً للأخبار الواردة في صحيفة…

17/05/2024

أردوغان: على الإنسانية دعم نضال الفلسطينيين من أجل حريتهم

شدد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الخميس، على وجوب دعم العالم بأسره نضال الشعب الفلسطيني…

17/05/2024