منوعات

مانجا One Punch Man الفصل 177

تم إصدار الفصل 177 من One Punch Man أخيرًا حيث يرى المعجبون خاتمة القتال بين الإثنين، عضو Tsukuyomi و Tatsumaki في هذه الأثناء سقط سايتاما في مستوى احتواء الوحوش على مستوى الشيطان، والذي في حد ذاته يمكن أن يخلق فوضى كبيرة بما يكفي لهدم المجمع بأكمله.

أظهر الفصل السابق للمشجعين لمحة عن فوبوكي وكيف رأت الله من خلال العين الثالثة لسيكوس في هذه الأثناء في الوقت الفعلي كان Fubuki و Tatsumaki يتظاهران بأنهما على خلاف حيث حاول كلاهما الإطاحة بعضو Tsukuyomi على أمل إنقاذ Psykos هز قتالهم المبنى بأكمله، مما أدى إلى تقسيم الأرض بما يكفي لإخراج سايتاما من المشهد.

مانجا One Punch Man

يبدأ الفصل 177 من One Punch Man بعنوان The Supernatural & Risks بمشهد من منطقة المواطن حيث يُرى زوجان يتناولان الطعام ويسعدان أن مجمع Hero Association الجديد قد تم بناؤه لحمايتهما من أي خطر هذا عندما تبدأ الأرضية بأكملها بالاهتزاز بسبب القتال بين Tatsumaki و Tsukuyomi والذي يؤدي بدوره إلى الفوضى في مستوى احتواء الوحوش على مستوى الشيطان.

في هذه الأثناء مع اشتداد حدة القتال بين Tsukuyomi و Tatsumaki يقوم عضو Tsukuyomi بتنشيط دواء النوم الذي كان Fubuki قد شجع به ألمح عضو Tsukuyomi إلى أن جاسوسًا قد تسلل إلى صفوف مجموعة Blizzard ليفعل الشيء نفسه عندما هددها بتنشيط سم قاتل داخل فوبوكي، أوقفت تاتسوماكي هياجها.

بدأ عضو Tsukuyomi على الفور في استخدام إحدى قدراته للقبض على Tatsumaki، وبعد ذلك بوقت قصير استخدم قدراته لرفع جميع الإسبيرات الثلاثة، Tatsumaki و Fubuki و Psykos .

بعد ذلك فقط كشف فول الصويا داخل مجموعة Blizzard عن نفسه أيضًا حيث تم إعدادهم جميعًا للهروب من المنشأة كان هذا عندما بدأت الأرض تهدر حيث تناثر سايتاما وبقايا بعض الوحوش عبر الممر.

انتهزت تاتسوماكي هذه الفرصة للاختراق حيث كانت تستخدم طوال هذا الوقت قواها الإسبيرية للكشف عن الدواء داخل فوبوكي للتلاعب به في شكل إبرة.

ثم شرعت في إخراجها من جسدها مما تسبب في أضرار طفيفة. استخدمت نفس إبرة السم لاختراق عضو Tsukuyomi في العين والمثير للدهشة أنه لم يمت وبعد ذلك أسره تاتسوماكي.

عندما تركت مجموعة Blizzard أسئلة ومخاوف لـ Fubuki داروا حولها هذا عندما قطعت تاتسوماكي لأنها كانت تعلم أن أعضاء مجموعتها سحبوها إلى أسفل فطلبت من أختها الابتعاد عن المجموعة بعد ذلك هدد Tatsumaki بإلحاق الضرر بمجموعة Blizzard بما يكفي لضمان عدم تحولهم إلى أبطال مرة أخرى. هذا عندما قاطعتها سايتاما .

رأى الفصل 177 من One Punch Man أن تاتسوماكي تحاول فصل أختها Fubuki بعيدًا عن مجموعة Blizzard حيث كشفت في عقلها كيف أنها لن تكون قادرة على حماية كل منهم في وقت الخطر علاوة على ذلك شكلوا نقطة ضعف لفوبوكي ، لذلك أرادت منهم الابتعاد عن أختها.

أحدث الأخبار

المقاتلة الوطنية التركية “قآن” تجري ثاني طلعة جوية بنجاح

أجرت المقاتلة الوطنية التركية "قآن"، الاثنين، ثاني طلعة جوية بنجاح واستمرت 14 دقيقة. وأفاد بيان…

07/05/2024

الإعلام العبري يتساءل: من هو إبراهيم العرجاني الذي عين رئيسا لاتحاد القبائل في سيناء؟

سلطت قناة "i24NEWS" الإخبارية الإسرائيلية، الضوء على الاتحاد الجديد الذي تم تدشينه مؤخرا في مصر…

07/05/2024

أردوغان يعلق على إعلان حماس قبولها وقف إطلاق النا

رحب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بقبول حركة "حماس" وقف إطلاق النار، ودعا الدول الغربية…

07/05/2024

“هآرتس”: المقترح الذي وافقت عليه حماس يشبه المقترح الذي وافقت عليه إسرائيل

أكدت صحيفة "هآرتس" العبرية نقلا عن مصادر دبلوماسية إسرائيلية يوم الاثنين، أن المقترح الذي وافقت…

07/05/2024

نتنياهو يصر على استمرار الحرب وبلينكن يعارض اجتياح رفح

نقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن مسؤولين إسرائيليين وأميركيين قولهم إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو…

01/05/2024

أردوغان يعد بإجراء محاسبة داخلية في حزب العدالة والتنمية بسبب نتائج الانتخابات

في تطور ملفت، أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عن تعهده بإجراء محاسبة داخلية دقيقة…

07/04/2024