تعرف على موعد مباراة نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان والقنوات الناقلة

 كشفت وسائل إعلام، الثلاثاء، عن موعد لقاء نجوم فريق النصر والهلال لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي في إطار فعاليات موسم الرياض لعام 2023 .

 

وقالت سيواجه فريق نجوم فريق النصر والهلال بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي سيتولى شارة القيادة، نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي في المباراة لأول مرة منذ سنوات .

 

وأضافت أنه سيشارك في المباراة الودية بين نجوم الهلال والنصر أمام منافسه باريس سان جيرمان، العديد من النجوم اللامعين في عالم كرة القدم من كلا الفريقين، من أبرزهم كيليان مبابي، ليونيل ميسي ونيمار وأشرف حيكيمي وسيرخيو راموس وكريستيانو رونالدو وسالم الدوسري وغيرهم .

 

وتابعت أن مباراة النصر والهلال أمام باريس سان جيرمان، الودية ستقام، ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، الخميس، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا ومكة المكرمة (السعودية) والدوحة على ملعب ( استاد الملك فهد) الدولي، في العاصمة السعودية (الرياض) .

 

وأشارت أنه من المقرر أن تبث مباراة النصر والهلال أمام باريس سان جيرمان، على قنوات (بين سبورت) الرياضية القطرية المشفرة. كما وستنقل على قنوات (SCC) الرياضية السعودية .

 

التعليقات مغلقة.