احداث مسلسل الثمن الحلقة 12

أهلاً بكم زورانا الكرام في موقع تركيا الأن نقدم لكم في السطور المقبلة الحلقة 12 الثانية عشر من مسلسل الثمن حيث أنه مسلسل عربي يحمل نفس قصة المسلسل التركي ويبقى الحب.

يبحث الملايين من المتابعين وخاصة محبي الدراما العربية عن الحلقة 12 الثانية عشر من مسلسل الثمن الذي أصبح حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، بسبب أحداث المميزة التي جعلته يشكل تريند على مختلف محركات البحث ومواقع السوشل ميديا، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف سوياً على أحداث الحلقة 12 من مسلسل الثمن وفريق العمل المشارك في البطولة ومواعيد عرضه.

يمكنكم مشاهدة مسلسل الثمن على منصة شاهد من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 09:00 مساء بتوقيت السعودية، والساعة 08:00 مساء بتوقيت القاهرة.

مسلسل الثمن الحلقة 12

تدور قصة الحلقة 12 الثانية عشر من مسلسل الثمن حول سارة التي خسرت زوجها في حادث مأساوي بين عشية وضحاها لتصبح هي المسؤولة عن رعاية نجله الوحيد الذي اكتشفت أنه مريض بسرطان الدم ويحتاج علاج باهظ الثمن و لا تستطيع شرائه .

تذهب الى العديد من المصادر لكي تقترض المال فلن تجد لطلبها اجابة، فتضطر اللجوء الى مديرها في العمل فيوافق أن يمنحها 200 ألف دولار وهو المبلغ اللازم للعلاج وتكاليف العملية بشرط أن تقضي معه ليلة واحدة.

بعد طول تفكير توافق سارة على طلب مديرها وتقضي معه هذه الليلة ويقدم لها المال.

أبطال مسلسل الثمن

يشارك في بطولة مسلسل الثمن باقة من ألمع النجوم و الفنانين من بينهم:

  • باسل خياط.
  • رزان جمال.
  • نقولا معوض.
  • سارة ابي كنعان

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.