احداث فيلم بنات عبدالرحمن الأردني

تصدر فيلم بنات عبد الرحمن الأردني قائمة الأفلام الجديدة والأكثر مشاهدة، وذلك لانه يناقش الكثير من القضايا التي تحدث في المجتمعات العربية.

تسلط أحداث المسلسل على النضال الاجتماعي للمرأة ضد الأعراف الاجتماعية وما تتعرض له من أحداث عنف، ومن خلال موقع تركيا الأن نقدم لكم كافة احداث وتفاصيل المسلسل بالاضافة الى بطولته وفريق العمل ومواعيد العرض.

فيلم بنات عبدالرحمن

يعتبر فيلم بنات عبد الرحمن واحد من أشهر الأفلام الأردنية المجتمعية التي تناقش مجموعة من المشاكل المجتمعية التي تتعرض لها السيدة بما في ذلك حالات عنف و المشاكل المتعلقة بالأعراف المجتمعية والمشاكل الأسرية، وزواج القاصرات و العادات و التقاليد التي يسير عليها المجتمع العربي.

تدور قصة فيلم بنات عبد الرحمن في إطار اجتماعي كوميدي حول أربع شقيقات مختلفين للغاية، يسيطر الجفاء علي علاقتهن ببعضهم البعض، ويختفي والدهم في ظروف غامضة، ويجبرن البحث عن والدهم وخلال رحلة البحث يتم اكتشاف العديد من الخبايا المدفونة.

نرى خلال الأحداث زينب التي تتعرض لقمع المجتمع على مواهبها وتقرر الخضوع لاعراف المجتمع والبقاء بالمنزل لرعاية والدها الذي يعاني من المرض، أما امال تواجه زوجها من اجل عدم عيش ابنتها نفس الحياة التي عاشتها يا من قبل وتقف صامته أمام رغبة زوجها بتزويج ابنتها الغير ناضجة.

امال تعيش حياة زوجية تعيسة وتستمر بها فقط من أجل المال، اما شقيقتهم الصغيرة فقررت الهرب والعيش بعيدا عن أفراد عائلتها.

بطولة فيلم بنات عبد الرحمن

يشارك في بطولة فيلم بنات عبد الرحمن باقة من ألمع الممثلين و الممثلات وهو من تأليف وإخراج زيد أبو حمدان، وإنتاج مشترك بين كلا من Pan East Media ، والشبكة العربية للإعلام، وويكا للإنتاج والتوزيع.

  • صبا مبارك
  • فرح بسيسو
  • حنان الحلو
  • مريم الباشا
  • خالد الطريفي
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.