خبر مفرح عن اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش.. فما هو ؟

0

خبر مفرح عن اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش.. فما هو ؟ بعد كأس العالم الذي حصل العام الماضي 2022 في دولة قطر، كان لكأس العالم تأثير على المملكة العربية السعودية بدخول اللاعب القوي رونالدو ضمن نادي النصر السعودي، وهذا يعد بمثابة نقطة تحول في تاريخ المنتخب السعودي الذي يعتبر إضافة رونالدو له إضافة قوية سترفع من شأنه، وتتوالى الإضافات داخل النادي لتصرح صحيفة سعودية عن حصولها على توقيع وصيف كأس العالم للعام 2018 فمن هو هذا اللاعب .

حقيقة خبر انتقال لوكا مودريتش لنادي النصر

في نقطة تحول جذرية لم يسبق لها مثيل فجرت صحية سعودية الأخبار حول التنقلات التي تحدث داخل نادي النصر السعودي، والجدير بالذكر أن الخبر المفرح هو انتقال اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش للعب داخل نادي النصر والحصول على التوقيع الرسمي منه وفي انتظار الصفقة الخطيرة والمميزة، تجدر الإشارة هنا إلى أن الكرواتي لوكا هو نجم لوسط ريال مدريد .

شاهد أيضا:- إيفانا نول تكشف اسم اللاعب الذي تضعف أمامه وتتمنى أن يكون حبيبها

انتهاء عقد لوكا مع النادي الإسباني

ينتهي العقد الذي بين اللاعب لوكا وبين ناديه الإسباني نهاية الموسم الحالي، كما وبعد انتهاء العقد يحق له أن ينضم لأي نادي جديد مطلع شهر يناير الجاري، يذكر ان الثلاثيني لوكا سيصنع فارقًا كبيرًا بعد انضمامه لنادي النصر الذي سرعان ما اقترنت أسماء كبار مشاهير كرة القدم به أمثال رونالدو ولوكا وتوني كروس وغيرهم .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.