عشيقة رونالدو جورجينا رودريغيز تحتفل بعيد ميلادها ال29 في الرياض

عشيقة رونالدو جورجينا رودريغيز تحتفل بعيد ميلادها ال29 في الرياض، تستعد جورجينا رودريغيز الاحتفال بعيد ميلادها ال 29 في العاصمة الرياض، وقامت Wolf entertainment. المسؤولة عن تنظيم حفل عيد الميلاد لجورجينيا بإضافة إطلالات ذهبية مميزة وأجواء ممتعة ومرحة يستعد لها الثنائي رونالدو وعشيقته للاحتفال بعيد ميلادها، وتعيش جورجينيا مع رونالدو قصة حب كبيرة جمعتهم منذ سنوات وأنجبت منه عدة أبناء، والجدير بالذكر أن مفاجئات رونالدو لجورجينيا باستمرار على الدوام، فقد فاجأها في عيد ميلادها ال 28 العام الماضي، فقد تم عرض الإعلان الترويجي لمسلسل تلفزيون الواقع وتظهر فيه صورة جورجينيا على برج خليفة وكتب كرستيانو تعليق مميز” عيد ميلاد سعيد جورجينيا” .

مسلسل جورجينيا الجديد 2023

 

يتلهف جمهور وعشاق الثنائي الرائع تحضيرات لعرض الجزء الثاني من مسلسلها الخاص والتي بدأت بتشويق جمهورها له قائلة Soy Georgina وكتبت بوستر ترويجي للمسلسل “العودة إلى الملعب مارس 2023″.

شاهد أيضا:- لماذا يعدُّ البرتغالي كرستيانو رونالدو أفضل لاعبٍ في تاريخ كرة القدم؟

عشاء فاخر وسهرة جميلة للثنائي كرستيانو وجورجينيا احتفالا بعيد ميلادها وأنا مازالت برفقته وتسانده في كافة أمور الحياة، وقد توعد رونالدو جورجينيا أن يبني لها قصرا ضخما عندما يتقاعد من اللعب ليكمل حياته معها في حب واستقرار وهدوء، وعبر رونالدو عن حبه لها في أكثر من مناسبة عالمية وهي برفقته وكانت الداعم الأقوى والأكبر له، وكل ما وصل إليه كان بسبب وقفة هذه الحبيبة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.