احداث مسلسل الثمن الحلقة 23

أهلاً بكم زورانا الكرام في موقع تركيا الأن، نقدم لكم في السطور التالية الحلقة 23 الثالثة و العشرون من مسلسل الثمن الذي انتشر على نطاق واسع في الأونة الأخيرة.

يضم مُسلسل الثَمن 90 حلقة، يبلغ مدة عرض كُل حَلقة 45 دقيقة، بدأ عرض المسلسل بنسخته العربية يوم الأحد الموافق ل8 يناير/ كانون الثاني للعام الجاري 2023.

يذاع المسلسل من الأحد حتى الخميس في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت بيروت، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية على قناة mbc1 وشاهد نت.

مسلسل الثمن مقتبس من قصة المسلسل التُركي، ويبقى الحب الذي تم عرضه عام 2006.

مسلسل الثمن الحلقة 23

تدور أحداث الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل الثمن حول سارة التي تتقمص شخصيتها الممثلة رزان جمال وزين الذي يتقمص شخصيته الممثل باسل خياط، سارة هي سيدة أرملة أنجبت طفل مريض بمرض خطير، كما أنها تعمل مهندسة في إحدى الشركات التي تعود ملكيتها لزين.

يمتلك زين يمتلك شخصية حاقدة على النساء منذ طفولته، وخلال أحداث المسلسل تحتاج سارة إلى مبلغ كبير من المال، لكي تتمكن من إجراء عملية جراحية لطفلها ابراهيم طلبت سلفة من مديرها زين، ولكن عند معرفة زين بأنّ لديها طفلًا، وأرملة جنّ جنونه، وذلك لأن أحد شروط الشركة لقبول الموظفين أنّ تكون عازبة ومع توالي الأحداث تنشأ قصة حب قوية بين زين وساره، لكن تحول الكثير من المشاكل في إكمال هذه العلاقة.

بطولة مسلسل الثمن

الممثل باسل خياط في دور زين.
الممثلة نيكولا معوض.
الممثلة صباح الجزائري.
الممثل رفيق علي أحمد في دور إبراهيم.
الممثل طلال مارديني في دور سالم.
الممثل  عدنان أبو الشامات.
الممثلة سارة أبي كنعان في دور نور.
الممثلة رزان جمال في دور سارة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.