أزمات عاطفية وأحداث مشوقة.. الحلقة 4 من المسلسل التركي عمر

أزمات عاطفية وأحداث مشوقة.. الحلقة 4 من المسلسل التركي عمر، لاقى المسلسل التركي الجديد عمر اعجاب الكثير من الناس بعدما تم نشر الفيديو الترويجي عن أحداث المسلسل، ونشر الحساب الرسمي لقناة ستار التي سيعرض من خلالها المسلسل الفيديو الدعائي للحلقة الرابعة وتغيير في بعض الشخصيات، ومنها شخصية الممثلة التركية سيماي بارلاس، والجدير أن سيماي دخلت بشخصية جديدة في الحلقة، وتدور الأحداث حول رفض حبيبة عُمر الزواج به ليشعر بخيبة أمل شديدة تسيطر على حياته.

تفاصيل الأحداث حول مسلسل عُمر الحلقة الرابعة

الأشياء التي نعتقد أنها جميلة ودافئة هي التي تشعل النار في قلوبنا للأبد، كان هذا شعار الحلقة الرابعة من مسلسل عُمر، وفي الحلقة الرابعة يتقدم للزواج النجم التركي التي يؤدي دور عُمر” صلاح الدين بجالي” من حبيبته غمزة للزواج بها ليلتقي بعدها بصدمة طوال العمر بسبب رفضها، وجوكشي بهادير أخذت دور غمزة حبيبة عُمر وكان أكثر الأشخاص معارضة لهذه العلاقة هو والد عمر، وبعد رفض غمزة الزواج به يقنعه والده بمقابلة الفتاة ثريا التي تجسد شخصيتها سيماي بارلاس.

رفضت النجمة التركية العمل في مسلسل الغابة السوداء وفضلت العمل بمسلسل عُمر وأخذ شخصية ثريا، وبسبب الجدل الكبير حول المسلسل وما لاقاه من رواج واسع اختارت العمل به.

شاهد أيضا:- موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل غرفة 207 الموسم الثاني

نبذة عن قصة مسلسل عمر

يواجه الشاب عمر الملتزم دينيًا والذي يعمل اماما في أحد المساجد ضغوطًا عائلية من قبل أهله ويلجأ للرسم حلًا للترويح عن نفسه ومتاعبه، ويلتقي بالسيدة التي احتلت قلبه غمزة وهم أم عزباء انفصلت عن زوجها لعدة أسباب ليأتي رفض أهله للعلاقة بحكم فارق السن وأنها عزباء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.