الرئيس أردوغان يكشف عن مسلسله التلفزيوني المفضل

كشف الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، عن مسلسله التلفزيزني المفضل .

قال الرئيس أردوغان، خلال لقائه مع الشباب في بيلجيك، خلال إجابة حول مسلسله المفضل “بعد ديريليس أرطغرل، مسلسل بارباروس، ومسلسل جبل جونول” .

وتابع : “كنت تشاهد ديريليس أرطغرل من قبل، وبعد أرطغرل، لا يزال الأمر مستمراً مع مسلسل بارباروس وجبل جونول .

وفي 2018، كشف تقرير لموقع “ذا بلاك سي”، بالتعاون مع مجلة “دير شبيغل” الألمانية تفاصيل حياة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان .

يقول التقرير: إن الرئيس التركي يستيقظ بين الخامسة والسادسة صباحا، يجري بعض التمرينات الرياضية، ثم يرتدي ملابسه ويستعد للإفطار، أما وجبته الأولى غالبا ما تكون خفيفة، بسبب إصابته بمرض السكري.

وخلال الإفطار يحب قراءة الصحف التي تغطي سياسته بشكل إيجابي وتنتقد معارضيه، مثل صحيفة “صباح” المملوكة لأصدقائه.

“يتوجه أردوغان الذي يبلغ من العمر 69 عاما بعد ذلك إلى القصر الرئاسي حيث يلتقي الوزراء والدبلوماسيين والموظفين، ويظل هناك حتى منتصف الليل”.

لعب أردوغان في شبابه كرة القدم بشكل شبه احترافي في نادي “قاسم باشا” في إسطنبول، وحتى الآن يحب الرئيس التركي إحاطه نفسه برياضيين، حيث كان طاقمه الاستشاري يضم مصارعا ولاعب كرة سلة.

 يتمتع أردوغان  بقاعدة شعبية في الدول العربية وتركيا، حيث أظهر استطلاع للرأي أجراه مركز “بيو” أن غالبية شعوب عدة دول بالشرق الأوسط ترى أن تركيا تلعب دورا كبيرا متزايدا في المنطقة، بينما يتراجع الدور المصري باستمرار منذ عشرة أعوام، وبحسب الاستطلاع، الذي أجري في خمس دول شرق أوسطية، فإن غالبية الشعوب المستطلعة تنظر بإيجابية للرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، أكثر من بقية زعماء المنطقة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.