احداث مسلسل الثمن الحلقة 22

شكل مسلسل الثمن تريند على محركات البحث وخاصة محرك البحث الشهير جوجل كما تصدر قائمة البحث على مختلف مواقع السوشل ميديا تزامناً من عرضه على منصة شاهد vip وقناة MBC.

حقق المسلسل نجاحًا باهراً، ويشارك في بطولته باقة من ألمع الممثلين من بينهم النجم باسل خياط، رزان جمال، نيقولا معوض، سارة أبي كنعان.

قصة مسلسل الثمن

تدور قصة مسلسل الثمن في إطار اجتماعي يطغى عليه الرومانسية حول شخصية “شهرزاد” التي خسرت زوجها في حادث سيارة حيث ترك خلفه طفلا لم يعترف به أهل والده الأغنياء لأنه تزوج دون رضاهم.

خلال أحداث العمل يصاب الطفل ابراهيم بمرض سرطان الدم وتعجز والدته عن توفير المبلغ الكبير الذي يحتاجه لإجراء عملية فتقترض بعض المال من أصدقائها ولكن رغم كل ذلك يتبقى عليها 150 ألف دولار.

تضطر الموظفة ان تاخذ المال من صاحب شركة الإنشاءات التي تعمل فيها ويدعى زين، واعتبرها جريئة بعد هذا الطلب فوافق مقابل أن تقضي معه ليلة واضطرت الموافقة بشرط “أن يبقى السر دفينا بينهما الاثنين”.

ولم تبلغه بعملية نجلها لأن قوانين الشركة عدم قبول المهندسات المتزوجات فتتم العملية وتنجح ويعاملها صاحب شركة الإنشاءات بقسوة وجمود.

بعد معرفة الحقيقة تنشأ قصة حب بينهما ثم تتوالى الأحداث في إطار رومانسي.

يعرض مسلسل الثمن من الأحد إلى الأربعاء على منصة شاهد vip ، وقناة MBC

أبطال مسلسل الثمن

باسل خياط.
رزان جمال.
نيقولا معوض.
سارة أبي كنعان.
صباح الجزائري.
رفيق علي أحمد.
رندة كعدي.
من ﺇﺧﺮاﺝ فكرت قاضي.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام المقال بعد الحديث عن كافة الأحداث والتفاصيل المتعلقة بالحلقة اثنان وعشرون، أتمنى أن تنال اعجابك، لمشاهدة المزيد من الحلقات زوروا موقع تركيا الأن.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.