رغم الترف والرفاهية.. رونالدو غير سعيد ولم يتأقلم مع أجواء السعودية !!

صرحت صحف إخبارية أن النجم البرتغالي ولاعب نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو لم يتكيف مع الظروف الجديدة في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية حتى اللحظة، وذلك لأن العادات والظروف مختلفة تماماً عن عن العادات الأوروبية.

كشفت صحيفة “أكسبريس” البريطانية رصدها موقع تركيا الأن أن الظروف المناخية في الرياض مختلفة تماماً عن ظروف أوروبا، بالإضافة إلى الروتين المهني حيث يتم إقامة التدريبات مساءً عكس أوروبا وهذه الأمور جعلته غير سعيد.

قال رونالدو إنه رفض “العديد من الأندية” في كافة دول العالم لكي يكمل أحد أكثر الانتقالات المذهلة في تاريخ الرياضة والتي جعلته يكسب حوالي 200 مليون دولار سنويًا.

يحاول رونالدو التأقلم مع الوضع الجديد وتخطي هذه العقبات من اجل استمرار العقد مع نادي النصر وتحقيق أهدافه في الفترة القادمة.

كريستيانو رونالدو استأجر 17 شقة في الرياض والجمهور: عدد الشقق اكثر من الاهداف اللي بيسجلها مع النصر

إستأجر نجم كرة القدم العالمي ولاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو 17 شقة في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية الأمر الذي أثار ضجة بين الجمهور ودفعهم يتساءلون عن سبب قيامه بهذه الخطوة وماذا سيفعل بهذه الشقق.

جاءت التعليقات من المتابعين على النحو التالي :”متوسط سعر الشقه بالرياض 40 الف بالسنه 17*40= 680 الف ريال، يعني ولا حتى ثلث راتبه اليومي لذلك بالنسبه لاتعتبر تبذير ابداً ”

وأضاف أخر ساخراً: “عدد الشقق اكثر من الاهداف اللي بيسجلها مع النصر”

وتابع ثالث:”اوف خبر صادم صراحه الحين لو رحت الرياض وما لقيت شقه بعرف السبب”

وعلق رابع:” والله من زحمة الرياض ما ينلام اقرب شقة لمشواره يروح ينام فيها”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.