تعطل خدمات المترو في إسطنبول

كشفت وسائل إعلام، السبت، عن حدوث عطل فني في محطة مترو إسطنبول .

 

وقالت أنه لا يمكن إجراء خدمات المترو بين محطتي أكساراي أتاتورك وأكساراي كيرازلي .

 

وأضافت أنه الإعلان لن يتم إجراء رحلات جوية بين مطار أكساراي أتاتورك ومحطتي أكساراي كيرازلي بسبب عطل فني في مطار M1A يني كابي أتاتورك وخط مترو M1B يني كابي كيرازلي .

 

أعلنت شركة الخطوط الجوية التركية، السبت، عن إلغاء 238 رحلة بين 5-6 فبراير في إسطنبول بسبب الطقس السيئ.

 

وقالت الخطوط التركية، في بيان، أنها ألغت ما مجموعه 238 رحلة جوية من مطار إسطنبول يومي 5 و 6 فبراير .

 

وكانت قد أطلقت شركة الخطوط التركية، صباح السبت، تحذيرات للمسافرين عبر طائراتها غدًا الآحد 5 فبراير .

 

وقالت الخطوط التركية، في بيان، بأنه قد يتم إلغاء بعد الرحلات الجوية من وإلى مطار إسطنبول يوم الأحد القادم 5 شباط/فبراير بسبب سوء الأحوال الجوية المتوقعة .

 

وكان قد أطلق حاكم مدينة إسطنبول على يرلي كايا، السبت، تحذيرات عاجلة بأنه من المتوقع تساقط الثلوج على فترات اعتبارًا من الأحد حتى الخميس في إسطنبول .

 

وقال مكتب حاكم إسطنبول، في بيان : “وفقًا للمعلومات الواردة من هيئة الأرصاد الجوية لدينا، من المتوقع حدوث صقيع في إسطنبول يومي السبت والأحد. يرجى توخي الحذر، سنبقيك على اطلاع بالتطورات”.

 

وأضاف أن إسطنبول ستكون تحت تأثير الطقس البارد ابتداء من ساعات الصباح يوم الأحد، من المتوقع تساقط الثلوج على فترات حتى يوم الخميس .

 

ويوم الأحد، ستكون البلاد تحت تأثير نظام الأمطار والباردة، وسيكون الأمطار على شكل أمطار على سواحل بحر إيجة والبحر الأبيض المتوسط، وصقيع في المناطق الساحلية للبحر الأسود، وتساقط ثلوج في المناطق المتبقية، ومن المتوقع أن يكون تساقط الثلوج شديدًا وقويًا في الأجزاء الداخلية من البحر الأبيض المتوسط ​​ووسط الأناضول وجنوب شرق الأناضول وكل جنوب شرق الأناضول .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.