جورجينا رودريغيز بإطلالة جريئة للغاية في أخر ظهور لها “شاهد”

شاركت جورجينا رودريغيز حبيبة لاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو، صورة جريئة للغاية عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، حيث تعيش في الوقت الحالي في المملكة العربية السعودية بعد إلتحاقه بالنادي.

وظهرت جورجينا في الصورة وهي واقفة أمام المرآة في الجيم وبدت مرتدية شورت قصير وجاكيت رياضي ونظارات سوداء، وكانت تحمل حقيبة في يدها.

شاركت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً كشفت فيه الغرامات المالية التي قد تواجه عارضة الأزياء وصديقة النجم البرتغالي جورجينا رودريغيز في المملكة العربية السعودية بسبب عدم إلتزامها بقوانين اللباس التي يلتزم فيها المواطنين الأخرين، بعد إنتقالها للعيش مع صديقها كريستيانو رونالدو الذي إلتحق في الأيام القليلة الماضية الى نادي النصر.

أدى إلتحاق رونالدو بنادي النصر السعودي، الى انتقال كامل أفراد عائلته إلى المملكة العربية السعودية، والاعتياد على ثقافة مغايرة تمامًا للثقافة التي نشأوا عليها.

اضطرت جورجينا التأقلم مع العادات والتقاليد التي تفرضها السعودية، حيث أنها دولة اسلامية أُسُسها معروفة للجميع، خاصة للسيدات حيث تم رؤيتها مؤخراً مرتدية العباءة في أحد الأماكن العامة، اللواتي يرتدينها السعوديات في الأماكن العامة.

على الرغم من ذلك إلا انها أطلت في الفترة الأخيرة بإطلالة جرئية للغاية وكأنها تريد إيصال رسالة أنها مازالت محافظة على أسلوبها الشخصي.

مؤخراً شاركت عارضة الأزياء جورجينا جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، مجموعة صور جديدة لها من السعودية.

ظهرت جورجينا في الصور التي نشرتها في أحد المتاجر بملابس جرئية للغاية، حيث بدت مرتدية بترينج مكشوف البطن وطبقت تسريحة شعر بسيطة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.