مانجا ون بيس One Piece Chapter 1074

مع عدم إصدار One Piece Chapter 1074 هذا الأسبوع بسبب توقف المسلسل بدأ المعجبون في التنظير حول الأحداث الأخيرة مهما أمكنهم ذلك في حين أن المفسدين سيؤكدون أو ينفون هذه النظريات عند إطلاق سراحهم في غضون أيام لا يزال يتعين على المعجبين حتى ذلك الحين المجادلة حول أدق وأروع النقاط في التطورات الأخيرة.

مانجا One Piece Chapter 1074

أحد الموضوعات الشائعة بشكل لا يصدق في أسبوع إصدار One Piece Chapter 1074 هو عضو Gorosei الذي تم تسميته مؤخرًا Saint Jaygarcia Saturn. مع وجود الرجل العجوز الذي يبدو ضعيفًا في طريقه إلى جزيرة Egghead كان المشجعون يتجادلون حول سبب توجهه إلى ساحة المعركة بالإضافة إلى مدى فائدته أو عدم جدواه في حالة القتال.

ومع ذلك فإن بعض المعجبين يفسرون بشكل غير دقيق سبب إرسال Gorosei أحدهم إلى جزيرة Egghead في المقام الأول تابع معنا هذا المقال الذي يشرح تمامًا لماذا من غير المرجح أن يقاتل Saint Jaygarcia Saturn مع قبعات القش بنفسه في One Piece Chapter 1074.

واحدة من أكبر المؤشرات على أن Saint Jaygarcia Saturn لن يقاتل في جزيرة Egghead هو أنه تمت مرافقته إلى الجزيرة من قبل الأدميرال كيزارو نفسه لو كان زحل قويًا بما يكفي ليقاتل بمفرده ، فمن غير المرجح أن يشرك الجوروسي مشاة البحرية في مثل هذه الأحداث والتخطيط وبالتالي يجب أن يكون وجود Kizaru ضروريًا كمقاتل يمكنه حماية زحل.

هناك أيضًا حقيقة أن Saturn هو واحد من Gorosei الذي لم يُرى وهو يحمل سلاحًا معينًا في أي من مظاهره في المسلسل بالاقتران مع تقدمه في السن على ما يبدو قد يشير هذا إلى أنه ليس جاهزًا للقتال على الإطلاق في حين أن بعضًا من جوروسي الأصغر سناً ومن يحمل أسلحة قد يثبت أنهم مقاتلون أكفاء.

كما تم وصفه قبل الفصل 1074 من One Piece، فإن سلسلة القيادة من أعلى سلطة إلى أدنى هي أعضاء Gorosei ثم الدكتور Vegapunk ثم أقمار صناعية. يتبعهم Sentomaru وأخيرًا أولئك الذين يمتلكون السلطة Chip.

بعبارة أخرى كما أوضح Lucci في الإصدارات الأخيرة قبل أن يفقد وعيه فإن Gorosei هم الوحيدون الذين يمكنهم قيادة السيرافيم تمامًا في جزيرة Egghead هذا يرجع إلى أن أعضائها هم الوحيدون الذين تم تصنيفهم فوق الدكتور فيجابونك في التسلسل الهرمي للقيادة كما هو موضح أعلاه.

وبالتالي من الواضح أن السيطرة على سيرافيم هو هدف زحل الرئيسي في التوجه إلى جزيرة Egghead في One Piece Chapter 1074 من المرجح أن يضمن وجود Kizaru أن يكون زحل قادرًا على الوصول إلى مدى سيرافيم للسيطرة عليها فعليًا، وهو ما من المرجح أن أدى إلى اشتباك بعض ” قبعات القش ” مع الأدميرال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.