هكذا اكتشفت شاكيرا خيانة بيكيه لها مع عشيقته الجديدة.. تفاصيل جديدة

 

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، كيف اكتشفت المغنية العالمية شاكيرا خيانة صديقها لاعب نادي برشلونة السابق بيكيه لها مع عشيقته الجديدة .

 

وقالت الصحفة، أن شاكيرا وبيكيه استفادا من الموقف المحرج، حيث أصدرت المغنية أحدث أغانيها مع Bizarrap حيث قارنت صديقة بيكيه الجديدة مع ساعة كاسيو وسبارة تانغو، بينما سخر لاعب برشلونة السابق من هذه المقارنات .

 

وأضافت أن شاكيرا استخدمت “محققًا” خاصا لمعرفة خيانة زوجها السابق بيكيه لها .

 

وتابعت أنه أثناء وجودها في الولايات المتحدة لتصوير أحد البرامج، في مارس الماضي تلقت مكالمة من شريكها في ذلك الوقت وسألها أسئلة مثيرة أثارت شكوكها ما دفعها لتجنيد خدمات أحد المخبرين .

 

وأشارت أنه بعد كشف شاكيرا لبيكيه، ورفض بيكيه هذه المزاعم تمامًا وقرر الانتقال إلى شقة بمفرده، ومع مرور الأشهر، طلب العودة إلى المنزل الذي كان يعيش فيه مع شاكيرا ، لكن الأمر لم ينجح، حتى انفصلا في يونيو الماضي أخيرا .

 

مؤخراً أعلن نجم نادي برشلونة اللاعب الأسباني السابق جيرارد بيكيه في بيان رسمي مشترك بينه وبين النجمة الكولومبية شاكيرا عن انفصالهما بشكل رسمي .

فجاء في البيان: ”نأسف على تأكيدنا أننا ننفصل .. نتمنى احترام الخصوصية رجاءًا من أجل أطفالنا .. وشكرًا للجميع” .

 

ومن جهتها تحدثت الفنانة العالمية شاكيرا وللمرة الأولى عن انفصالها عن جيرارد بيكيه خلال حوار مع مجلة (Elle) .

 

فقالت شاكيرا : ”من الصعب الحديث عن الأمر خصوصًا لأنه مستمر ومازلت أمر به .. أشعر أحيانًا أن هذا كله حلم سيئ وسأستيقظ منه في وقت ما” .

 

لفتت الفنانة الكولومبية إلى أن انفصالها عن بيكيه مختلف عن أي انفصال آخر بسبب شهرتهما الكبيرة وهو ما يؤثر عليها أكثر وعلى أولادهما أيضا .

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.