احداث مسلسل الثمن الحلقة 25

يبحث محبي المسلسلات الدراما اللبنانية على أحداث الحلقة 25 الخامسة والعشرون من مسلسل الثمن الذي يعتبر من أنجح الأعمال الاجتماعية التي تدور أحداثها في إطار من التشويق والإثارة والرومانسية.

حجز مسلسل الثمن مكانة كبيرة في قلوب المشاهدين مقارنة بالأعمال الدرامية التي تعرض على الشاشات ومنصات العرض.

تصدرت الحلقة 25  قائمة البحث عبر جوجل ومختلف مواقع السوشل ميديا، حيث يبحث المشاهدين عن أخر الأحداث، لذا سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل المتعلقة بالحلقة 25.

مسلسل الثمن الحلقة 25

تضمنت الحلقة مشاهد غامضة وصراع داخلي تتحول بمرور الأحداث إلى مشاهد رومانسية.

تغلب على أحداث المسلسل العاطفة، وهو مقتبس من مسلسل تركي يحمل عنوان ويبقى الحب، من تأليف الكاتبة يم مشهدي وإخراج فكرت كاديوغلو.

تدور أحداث المسلسل اللبناني الثمن حول فتاة في الثلاثينات من العمر تدعى سارة تتقمص شخصيتها رزان جمال، والبطل الأخر هو رجل الأعمال زين الذي يتقمص شخصيته باسل خياط، يحمل في قلبه حقدًا لـ النساء منذ طفولته بسبب مشكلة تعرض لها في السابق.

يتألق الثنائي في أداء شخصياتهم، سارة هي شابة أرملة فارق زوجها الحياة في حادث سيارة، وتركها هي ونجلها ابراهيم المريض بالسرطان.

تعمل المهندسة سارة في إحدى الشركات التي تعود ملكيتها لزين، وتحتاج إلى مبلغ كبير من المال، لكي تتمكن من إجراء عملية جراحية لطفلها.

عائلة أبيه الثرية لم تعترف به وترفض تقديم المال للمساهمة في علاجه، واضطرت سارة طلب سلفة من مديرها زين، ولكن عرض عليها مقابل ذلك.

رفضت سارة طلبه في البداية، الذي يتمثل هو قضاء ليلة معها في غرفة بأحد الفنادق لكن عندما وجدت كافة الطرق مغلقة أمامها قبلت العرض.

يذاع مسلسل الثمن أول عرض حصري على قناة MBC 1 ، وقناة MBC Iraq، مساء يوم الأحد الموافق 8 يناير 2023

ويمكنكم مشاهدته على منصة شاهد قبل عرضه على شاشة القنوات، من الأحد إلى الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.