احداث مسلسل الثمن الحلقة 26

أهلاً بكم زورانا الكرام في موقع تركيا الأن.. يبحث عشاق المسلسلات و الأعمال الدرامية اللبنانية على قصة الحلقة 26 السادسة والعشرون من مسلسل الثمن الذي يعتبر واحد من أهم الأعمال الاجتماعية التي شاعت على نطاق واسع في الفترة الأخيرة و التي تدور أحداثها في إطار من التشويق والإثارة والرومانسية.

تمكن المسلسل من خطف قلوب المشاهدين مقارنة بالأعمال الدرامية التي تعرض على الشاشات ومنصات العرض.

يذاع مسلسل الثمن أول عرض حصري على قناة MBC 1 ، وقناة MBC Iraq، من الأحد إلى الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر.

مسلسل الثمن الحلقة 26

تصدرت الحلقة السادسة والعشرون محركات البحث وخاصة محرك البحث الشهير جوجل ومختلف مواقع السوشل ميديا، حيث يبحث المشاهدين عن أخر الأحداث التي سنعرضها لكم في السطور التالية.

تسيطرعلى أحداث العمل العاطفة، وهو مقتبس من مسلسل تركي يحمل عنوان ويبقى الحب، من تأليف الكاتبة يم مشهدي وإخراج فكرت كاديوغلو.

تدور أحداث الحلقة 26 من مسلسل الثمن حول فتاة في الثلاثينات من عمرها تدعى سارة تتقمص شخصيتها رزان جمال، والبطل الأخر هو رجل الأعمال زين الذي يتقمص شخصيته باسل خياط، يحمل في قلبه حقدًا لـ النساء منذ طفولته بسبب مشكلة تعرض لها في السابق.

يتألق البطلان في أداء أدوراهم، سارة هي فتاة أرملة فارق زوجها الحياة في حادث سيارة، وترك لها نجلها ابراهيم المريض بالسرطان تضطر أن تعمل في إحدى الشركات التي تعود ملكيتها لزين، وتحتاج إلى مبلغ كبير من المال، لكي تتمكن من إجراء عملية جراحية لطفلها.

ترفض عائلة أبيه تقديم المال للمساهمة في علاجه، واضطرت سارة طلب سلفة من مديرها زين، ولكن عرض عليها مقابل ذلك رفضت سارة طلبه في البداية، الذي يتمثل هو قضاء ليلة معها في غرفة بأحد الفنادق لكن عندما وجدت كافة الطرق مغلقة أمامها قبلت العرض.

فريق عمل مسلسل الثمن

يشارك في بطولة مسلسل الثمن باقة من الممثلن والممثلات من بينهم:

باسل خياط.
رزان جمال.
نيقولا معوض.
سارة أبي كنعان.
صباح الجزائري.
رفيق علي أحمد.
رندة كعدي.
ﺇﺧﺮاﺝ فكرت قاضي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.