من هي الفاشنيستا غدير البرجس التي تصدر خبر وفاتها ومرضها محركات البحث ؟

شكل نبأ وفاة الفاشنيستا الكويتية غدير البرجس، تريند عبر محركات البحث ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد تويتر وتساءل النشطاء عن كافة التفاصيل المتعلقة بحياتها والمرض الذي أدى الى وفاتها.

غدير البرجس مصممة أزياء كويتية صعدت إلى الصدارة في مجال الأزياء والتصميم حيث عرضت تصاميم جعلتها مشهورة في الخليج العربي.

تهتم بمشاركة جمهورها ومتابعيها صورها بشكل دائم وتوضح لهم كيف تهتم ببشرتها وتركيز على الموضة والفاشون وهذا جلب لها الملايين من المتابعين.

دخلت منذ أيام المستشفى ولم تصرح عن مرضها واكتفت فقط بنشر تفاصيل ما تعاني منه حيث قالت: “كان بدي اليوم أطمنكم لكن اليوم وأمس وايد صعبين، الماي وصل صدري داخل وصدري عالجلد ووجهي وكل مكان، صرت ما أقدر أتحرك نهائيا”.

ولم يعلن بشكل رسمي عن طبيعة المرض الذي تعاني منه و الذي أدى إلى وفاتها لكن أكدت أنها كانت تعاني من مرض يتسبب بتجمع الماء في الأعضاء الحيوية داخل الجسم على سبيل المثال الرئة، مما يؤدي إلى صعوبة في التنفس.

كشفت الفاشنيستا مؤخراً خلال مقابلة لها مع برنامج “ع السيف”، عن معاناتها من العديد من الأمراض، بالإضافة إلى إصابتها بمرض “البهاق” وهي في عمر المراهقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.