أحداث فيلم mummies 2023

يبحث عشاق الأفلام الأجنبية المدبلجة الى اللغة العربية عن التفاصيل الخاصة بفيلم mummies 2023، وذلك لأنه يغلب عليها طابع خاص وبالتحديد الأفلام الكرتونية.

يعتبر فيلم موميوات mummies أحد أهم الأفلام الأجنبية التي تندرج تحت فئة الأكشن والإثارة، حاز الفيلم على إعجاب الملايين من المشاهدين، كما أنه حصد نسب مرتفعة جداً من المشاهدات، تابعوا التقرير التالي للنهاية لتتعرفوا على كافة الأحداث و التفاصيل الخاصة بالفيلم.

فيلم mummies 2023 مترجم

ترجع أحداث الفيلم إلى عصر مصر القديمة، حول نفر “إليانور توملينسون” وهي أميرة وابنة فرعون يدعى شون بين، تتمنى العيش بحرية مطلقة، حيث كانت مقيدة داخل جدران القصر، وتطيع كافة القواعد والتقاليد الصارمة التي يفرضها والدها عليها.

يحاول الفرعون المستبد المتسلط  العثور على زوج لنفر رغُم عنها، وانتهى بها الأمر بالزواج من رجل اختاره والدها لها دون الحصول على موافقتها.

لا تستطيع الأميرة أن ترفض أوامر الفرعون، بالصدفة كان الزوج الذي انتقاه له والدها هو تحوت، وهم لا يتقابلون وجهاً لوجه مع بعضهما البعض، ولكن كل منهما ليس لديه خيار سوى الزواج من الأخر عندما يحل الوقت المناسب.

يكون الزواج بشكل إجباري لا تستطيع رفضه، حتى تلقى مصيرك وهو عقاب شديد، واضطر تحوت أن يكون يحافظ على خاتم زواج ابنة الفرعون.

الفيلم من إخراج خيسوس غارسيا جالوتشا، وأليف السيناريست خافيير باريرا وجوردي جاسول بتكديس كليشيهات، تببلغ مدة عرض الفيلم 88دقيقة من المتعة والتشويق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.