أحداث فيلم plane 2023

يبحث عشاق المسلسلات و الأفلام الأجنبية المدبلجة إلى اللغة العربية، على هذا النوع من الأفلام، حيث يغلب عليها طابع الأكشن والقتال.

يندرج فيلم plane 2023 تحت أعمال الأكشن والمغامرات، وشكل إسمه تريند عبر محركات البحث ومختلف مواقع السوشل ميديا لذا تابعوا زوار موقع تركيا الأن التقرير التالي للنهاية لتتعرفوا على قصة الفيلم وموعد عرضه وفريق العمل المشارك في دور البطولة.

فيلم plane 2023

الفيلم مقتبس من قصة حقيقية، تدور أحداثه حول طيار مبدع يتقمص شخصيته الممثل جيرارد بتلر، حيث اضطر للهبوط بالطائرة، لكي يتفادى المخاطر التي تعصف به بسبب عاصفة حلت عندما كان في رحلة متجهة من سنغافورة إلى اليابان.

يتعرض كل من الركاب والطائرة إلى أحداث مأساوية أثناء محاولة الهبوط، ويحاول السيطرة على الموقف، فيبدأ بفك حزام الأمان خلال الاضطرابات الحادة ويجح في السيطرة على الأمر، وتصل الطائرة بسلامة.

الفيلم من إخراج جان فرانسوا ريشيه، وشارك في دور البطولة باقة من ألمع النجوم والفنانين من بينهم جيرارد بتلر، مايك كولتر، يوسون آن، توني غولدوين، دانييلا بينيدا، بول بن فيكتور، ريمي أديليك، جوي سلوتنيك، إيفان دين تايلور، كلير أوف كينجز، كيلي جيل، هالي هيكينغ، ليلي كروغ، أوليفر تريفينا، تارا ويستوود.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.