احداث مسلسل تياترو الحلقة 1 الاولي

يندرج مسلسل تياترو ضمن أعمال الموسم الشتوي لهذا العام، حيث يتم بث مجموعة من الأعمال الدرامية التي حققت نجاح باهر، ولاقت انتشار كبير.

أثارت المسلسلات الشتوية هذا العام ضجة عارمة ولاقت كبيراً على مواقع السوشل ميديا، وينتظر عشاق المسلسلات المصرية الحلقة الاولى من مسلسل تياترو، الذي تم الإعلان عنه قبل.

ستعرض الحلقة الأولى من المسلسل يوم السبت الموافق 11 فبراير عبر شاشات CBC وDMC وON في تمام الثامنة من مساء، ويعاد في تمام الحادية عشرة مساءً على قناة CBC دراما كما يعرض أيضًا على منصة watch it.

شارك الكاتب يسري الفخراني في وقت سابق عبر صفحته الخاصة على تطبيق فيس بوك بوستر المسلسل، وعلق عليه قائلاً: “مشروع درامي كبير ومهم، قريبا إن شاء الله 22 وجها جديدا 22 موهبة من فنون مسرحية في عمل درامي مختلف مع 15 نجما ونجمة في مسلسل تياترو في 03حلقة، نجوم المستقبل في تياترو مصر منورة بالمواهب #دراما_المتحدة”

يشارك في بطولة المسلسل باقة من ألمع النجوم والفنانين من بينهم أحمد زاهر، أحمد بدير، عابد عناني، روجينا، علاء مرسي، بدرية طلبة، محمود الليثي، سليمان عيد، حمدي الميرغني، حجاج عبد العظيم، صلاح عبد الله.

كما يشارك عدد من المواهب الشابة والوجوه الجديدة، ومنهم: كريم مغاوري، يوسف الأسدي، مازن جمال، مينا نبيل، حنان عادل، هايدي كابوه، أحمد عباس، نورا مهدي، مونيكا ألفونس، جنا صلاح، سام عادل، إياد أمين، حليم الجندي، سام عادل، لاشينة لاشين، نورا أبو سليمان.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.